ديسمبر: انطلاق تصوير مسلسل ظافر العابدين الرمضاني “سكة سلامة”

يواصل الفنان ظافر العابدين تحضيراته المكثفة لمشروعين فنيين بارزين هذا العام، حيث يترقب جمهور الدراما العربية عودته المميزة إلى موسم دراما رمضان بمسلسل “سكة سلامة”، والذي يترقب عرضه بعد غياب دام حوالي ست سنوات. وكانت آخر أعماله الدرامية في مصر قد تمثلت في مسلسل “ليالي أوجيني” الذي عُرض في رمضان 2018.

 

استعدادات مسلسل “سكة سلامة”

تجري حالياً الاستعدادات الأخيرة لمسلسل “سكة سلامة”، الذي يعود به ظافر العابدين إلى الشاشة الصغيرة بعد فترة غياب عن الدراما المصرية. وقد أعلنت الشركة المنتجة أن التصوير من المتوقع أن يبدأ نهاية ديسمبر من هذا العام. في هذه الأثناء، يواصل المخرج محمد بكير عملية معاينة أماكن التصوير، وترشيح الممثلين، وتسكين الأدوار. يندرج المسلسل تحت تصنيف الدراما الاجتماعية، ويُنتظر أن يقدم تجربة درامية جديدة وجذابة للجمهور.

 

فيلم “صوفيا” في تونس

على الجانب الآخر، بدأ ظافر العابدين تصوير فيلمه الجديد “صوفيا” مطلع هذا الأسبوع في تونس، والذي سيستمر تصويره لمدة ستة أسابيع، تشمل ثلاثة أيام في بريطانيا. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يتتبع رحلة البطل “هشام” بين تونس وإنجلترا، وتتشابك الأحداث بعد أن تقرر زوجته “إيميلي” اللحاق به مع ابنتهما إلى تونس.

Related posts

الفنان محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

انطلقت عروضه في تونس: فيلم “رحلة 404” مفارقات فنية بين التراجيديا والكوميديا الصامتة

خطية مالية ضد قناة “الحوار التونسي” من أجل هذه الخروقات

root