طبيب يقرّ بضلوعه في وفاة “ماثيو بيري” نجم مسلسل “فريندز”

أقر طبيب من لوس أنجلوس يُشتبه في ضلوعه بوفاة نجم مسلسل “فريندز” ماثيو بيري بجرعة زائدة من الكيتامين بالذنب، أمام محكمة في كاليفورنيا. واعترف مارك تشافيز (54 عاما)، بالمساعدة بشكل غير قانوني في توفير الكيتامين للممثل الذي أدى دور “تشاندلر” في المسلسل. و بذلك، فإن هذا الطبيب الذي مُنع من مزاولة المهنة، يتجنب المحاكمة ويواجه احتمال السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات، وفق مكتب المدعي العام الفيدرالي.

 

و من المقرر أن يصدر الحكم عليه في الثاني من أفريل 2025. و “تشافيز” واحد من خمسة أشخاص يُشتبه بضلوعهم في وفاة الممثل، وفق القضاء الأمريكي.

 

وصدمت وفاة “ماثيو بيري”، الذي عُثر عليه فاقد الوعي في حوض الجاكوزي الخاص به في أكتوبر 2023، محبي مسلسل “فريندز”، وأثارت حالة حزن في أوساط هوليوود. وكان الممثل قد تحدث علنا عن مشكلاته مع الإدمان، ودأب على تناول الكيتامين تحت إشراف متخصصين كجزء من جلسات علاج الاكتئاب. لكن استخدام هذا المخدّر القانوني يُحوَّر أحيانا لأغراض التحفيز أو الترفيه، وقد وقع الممثل مجددا في دوامة الإدمان في خريف 2023، وفق مكتب المدعي العام الفيدرالي. ودفعت هذه الانتكاسة بالممثل إلى الوقوع فريسة لأطباء “عديمي الضمير”، بحسب السلطات.

Related posts

اليوم بمدينة الثقافة: احتفالية بمناسبة إدراج جزيرة جربة على قائمة التراث العالمي لليونسكو

تكريم المخرج مروان حامد في مهرجان الجونة بجائزة الإنجاز الإبداعي

مي عمر في المركز الثامن ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

ريم حمزة