هند صبري: تم اتهامي بتحريض النساء على الطلاق

اعتادت النجمة التونسية هند صبري على إثارة الجدل، من خلال أعمالها التلفزيونية والسينمائية التي تقدمها، نظراً لطرحها العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية الصعبة، فسبق أن ناقشت أزمة الزواج والعنوسة لدى الفتيات من خلال مسلسل “عايزة أتجوز”، والذي تسبب في جدلا واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتعود بعدها وتناقش أزمة الطلاق من خلال مسلسل “البحث عن علا”، والذي أحدث جدلاً أيضاً، وتستعد حالياً للجزء الثاني من المسلسل ذاته، الذي من المتوقع أن يكون أكثر جدلاً مما سبقوه.

وتحدثت هند صبري عن كواليس مسلسل “البحث عن علا”، والذي عرض على إحدى المنصات وحقق نجاحاً كبيراً، كاشفة عن تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل، الذي يتم التحضير له حاليا.

 

وقالت خلال لقائها ببرنامج “تفاعلكم”، المذاع عبر شاشة “العربية”، أنها “اتهمت بتحريض السيدات على الطلاق أثناء عرض مسلسل البحث عن علا”، مشيرة إلى أن “الاتهام كان في صالحها وصالح المسلسل، نظرا لكون تلك الاتهام تخلق حالة من الحوار

مسلسل البحث عن علا

كما كشفت عن بعض تفاصيل الجزء الجديد من المسلسل، مؤكدة أنه يناقش الكثير من مشاكل المرأة العاملة، لافتة إلى أن هناك جزءا كبيرا من مشاكلها الشخصية تستعرضها في المسلسل، خاصة انشغال المرأة العاملة عن أسرتها، موضحة أن بناتها قد اشتكين من انشغالها المستمر عنهن بسبب الفن.

وأكدت خلال اللقاء أن الجزء الجديد من المسلسل سيشهد عودة الفنان طارق الإبياري الذي يجسد شخصية شقيقها الأصغر حازم، والذي لم يشارك في الجزء الماضي، موضحة أنها تفتقد هذه الشخصية، نظراً لأنها تعتبره شقيقها في الحقيقة، خاصة أن هند ليس لديها أشقاء ذكور.

وتحدثت صبري عن مشاركة الفنان ظافر العابدين في الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا، مؤكدة أنها تحظى بصداقة ظافر لذلك فقد وافق على الفور عندما عرض عليه المشاركة في المسلسل، كما أنه يتسم بالتواضع والتعاون المستمر مع زملائه، فلم يتغير ظافر العابدين بالرغم من نجاحاته الكبيرة التي حققها مؤخراً، لذلك سوف يكون إضافة كبيرة للمسلسل.

 

وأكدت أن هناك تغيرات كثيرة طرأت على شخصية علا في المسلسل، وسيلاحظ الجمهور ذلك، فقد أصبحت أكثر نضجاً، كما أنها اتجهت للاستثمار من خلال إنشاء مشروع كبير خاص بها، لذلك فأحداث الجزء الجديد من المسلسل سوف تكون مختلفة كلياً عما تم تقديمه من قبل.

 

أبطال مسلسل البحث عن علا

يذكر أن مسلسل “البحث عن علا” بطولة هندي صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

 

“البحث عن علا” من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري.

Related posts

في زيارة عمل إلى ولاية باجة: وزيرة الشؤون الثقافية تؤكد “تخصيص اعتمادات لعملية ترميم كنيسة باجة”

مركز السينما العربية يمنح جائزة الإبداع النقدي لعام 2024 للبناني نديم جرجوره و البريطاني بيتر برادشو

وزيرة الشؤون الثقافية تشارك في احتفالية ” اربد عاصمة للثقافة العربية 2022″ بالأردن

root