إلهام شاهين تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن الصلاة

أثارت الفنانة المصرية إلهام شاهين جدلاً واسعاً، بسبب تصريحاتها التي عبرت فيها عن استيائها من العمل مع مخرج يلتزم بأداء الصلاة خلال التصوير.

و انتشرت التصريحات الأخيرة لإلهام شاهين بشكل كبير على “السوشيال ميديا”، مما تسبب في غضب العديد من المتابعين. وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو الذي تضمن التصريحات ليس جديداً، فقد تم تصويره قبل عامين خلال ندوة لإلهام، لكنه نال شهرة واسعة حالياً بفضل “السوشيال ميديا”.

في الفيديو، انتقدت إلهام شاهين مخرجاً عملت معه بسبب تصرفه الملتزم بأداء الصلاة خلال تصوير عمل فني، قائلة: “فيه مخرج اشتغلت معاه كان راجل طبيعي جداً وشخص عادي… فجأة بقى يتدين بشكل غريب جداً”. وأضافت: “أول ما الأذان يطلع، يسيب التصوير والكاميرا شغالة وينزل يصلي، وكمان ياخد معاه كل العمال… هو حر يعمل اللي هو عايزه، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي”.

 

أثارت هذه التصريحات موجة من الانتقادات على “السوشيال ميديا”، حيث رأى البعض أن إلهام بالغت في تعبيرها عن تغيرات الوسط الفني وفكر الفنانين. ورغم أن الفيديو قديم، إلا أن تداوله حالياً أعاد إثارة الجدل حوله.

 

رد إلهام شاهين على الانتقادات

في مواجهة الانتقادات، ردت إلهام شاهين بتصريحات صحفية، قائلة: “واضح أن هناك حملة ضدي، وحاسين إني مضايقتهم وبشغل بالهم. اسمي يبيع بالنسبة لهم، وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد”. وأضافت: “أنا لا أهتم بالسوشيال ميديا والأشخاص الذين يتسلوا، فهي عالم وهمي بالنسبة لي. أنا عارفة أن لدي أعداء وعارفة الأسباب، وفي النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير”.

 

كما أكدت إلهام أنها حتى وإن لم يكن لديها رأي، فإن البعض سيختلقون كلاماً ويقولون إنها هي من قالته لتتعرض للهجوم. وقالت عنهم: “ناس تافهة وعايزة تتسلى، قد يكونون حاقدين أو كارهين لأن شخصيتي مضايقتهم”.

 

ووجهت إلهام رسالة لمن انتقدوها، قائلة: “كل يوم هناك قصص عن إلهام شاهين، ومش فارقة معايا، وبقول لهم موتوا بغيظكم”.

 

جدل سابق حول الدين

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إلهام شاهين الجدل بتصريحاتها عن الدين. فقد واجهت انتقادات سابقة بسبب تصريحاتها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي.

من جانبه، دافع أخوها الفنان أمير شاهين عنها، مؤكداً أن رأيها هو شخصي ويخصها. و قال: “قلت لها حتى لو في جزء من الحقيقة، مش لازم تقولي كده، احتفظي به لنفسك، لأنه شيخ جليل وعنده قاعدة شعبية كبيرة. لكن في النهاية، قناعاتها الشخصية هي حرة في التعبير عنها. تصريحات إلهام اختي، قد تسبب مشاكل، وأنا معها قلباً وقالباً، لكن ممكن ألا أعمل مع أي شخص بسبب خلافه معها”.

المصدر: صدى البلد

Related posts

إليسا تثير قلق متابعيها…

في اختتام مهرجان الحمامات الدولي: احتفاء بالأغنية النسائية التونسية

root

أيام قرطاج الكوريغرافية 2022: رهانات وجماليات… و3 عروض في يوم الافتتاح

root