وزارة التعليم العالي تنشر قائمة تنشر قائمات الطلبة التونسيين المقبولين للدراسة بالجامعات العمومية المغربية

أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الجمعة أن قائمات الطلبة التونسيين المقبولين للدراسة بالجامعات العمومية المغربية في إطار برنامج التبادل الطلابي التونسي المغربي بعنوان السنة الجامعية 2024-2025 متوفرة على موقعها الرسمي حسب بلاغ الوزارة على صفحتها على فيسبوك.
وأضاف بلاغ وزارة التعليم العالي أن الطلبة المقبولون أوليا مدعوون لحضور الاجتماع الإخباري بالإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة التعليم العالي يوم الأربعاء 21 أوت الجاري على الساعة العاشرة صباحا.
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلنت عن فتح باب الترشحات للطلبة التونسيين للتمتع ب 100 منحة دراسية بمؤسسات جامعية عمومية بالمملكة المغربية، وذلك في إطار برنامج التبادل الطلابي التونسي المغربي بعنوان السنة الجامعية 2024-2025 بالنسبة لحاملي شهادة باكالوريا 2024.
ويبلغ عدد المنح بالنسبة لكليات الطب 32 منحة و10 منح بالنسبة لكليات طب الأسنان و8 منح للراغبين بالالتحاق بكليات الصيدلة. كما يوفر هذا البرنامج 12 منحة في المدارس الوطنية للتجارة والتسيير إضافة إلى 38 منحة في معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة والمدارس الوطنية للعلوم والمدارس الوطنية العليا للفنون.

Related posts

وزير الفلاحة : إقرار زيادة ب10 دنانير في قنطار الحبوب لفائدة الفلاحة ‎‎

root

صفاقس: وفاة إمرأتين في حادث مرور

Ra Mzi

الغاز والسكر وراء انقطاع المشروبات الغازية

root