صابر الرباعي في مهرجان صفاقس: نجاح فني وجماهيري كبير

اعتلى الفنان صابر الرباعي، مساء الخميس 15 أوت الحالي، ركح المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس، حيث أحيى سهرة فنية طربية رائقة تبقى محفورة في ذاكرة جمهور الدورة 44 لمهرجان صفاقس الدولي.

 

الفنان التونسي ذو الصيت العربي أبدع وأقنع أمام حضور جماهيري لافت، في سهرة أقيمت أمام شبابيك مغلقة،  ونهل صابر من أروع ما جادت به مسيرته الفنية، فأطرب الحاضرين وأسر وجدانهم بمختارات من أجمل أغانيه ليحلق بهم في سماء الإبداع الفني، على مدى نحو ساعتين من الزمن.

وقد اختار الفنان أن يصافح الجمهور الحاضر الذي قدر عدده بأكثر 7 آلاف متفرج، وفق مصادر أمنية، بأغنيته الشهيرة « على الطاير »، ليغدق إثرها رفقة الفرقة الموسيقية المتكونة من 12 عنصرا، على الجمهور الحاضر، بأجمل أغانيه الخاصة على غرار « يا دلولة »، و »ألف سلامة عليك »، و »أتحدى العالم »، و »عز الحبايب »، و »”ببساطة « ، و » خلص ثارك « ، و »صيد الريم  » … وغيرها.

 

وخلال ندوة صحفية، عقدت قبل انطلاق العرض، أفاد صابر الرباعي، أنه « بسبب انشغاله بإعداد عمل فني جديد للموسم القادم يتسم برؤية وروح جديدتين، اختار هذه السنة أن يكتفي بتقديم عرض في مهرجان صفاقس الدولي، لأن صفاقس مسقط رأسه وجمهورها ما انفك يدعمه وفق تعبيره.

 

كما أعرب عن احترامه وتقديره لكل زملائه الفنانين، مثمنا عودة العديد من الفنانين الذين غابوا عن الساحة الفنية منذ سنوات على غرار الفنانة ، نجاة عطية والفنان الشاذلي الحاجي، والنجاح الباهر الذي حققه كل من الفنان القدير، لطفي بوشناق، والفنان الشاب مرتضى الفتيتي، على ركح مسرح مهرجان صفاقس الدولي.

Related posts

وزارة الشؤون الثقافية تنعى الشّاعر الشعبي الأمين الأطرش

root

“جاستن بيبر” يكشف عن إصابته بشلل في الوجه

root

بلال البريكي: لم أستثمر دوري في مسلسل ”النوبة” لخدمة أعمالي المسرحية

Rim Hamza