يسرا محنوش في افتتاح مهرجان صفاقس الدولي: حفل استثنائي لفنانة متميزة

انطلقت مؤخرا، فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان صفاقس الدولي التي راهنت هيئته على سيدة الطرب يسرا محنوش في حفل الافتتاح، وكسبت الرهان حيث كان الجمهور مع سهرة فنية كبيرة كانت عناوينها البارزة الحضور الجماهيري القياسي والطرب الأصيل والفن الراقي.

قبل موعد الافتتاح، أعلنت الهيئة المديرة لمهرجان صفاقس الدولي عن نفاد تذاكر الحفل وقبل انطلاق السهرة بساعات كان تدفق الجماهير على المسرح.

وفي أجواء كبيرة انطلقت السهرة مع سيدة الطرب يسرا محنوش التي أطلت على جمهورها بإطلالة ساحرة وانطلقت في فقرتها الغنائية بباقة من الأغاني الطربية وتسلطنت على الركح وهي تغني “بفكر فيك” و “انت عمري” و” أنا في انتظارك”.

وعلى امتداد ساعتين، راوحت يسرى بين الأغاني الطربية والإيقاعية وغنت “ميحانة” و “في البريمة” و “كي جيتينا” و “للا جيتك بدخيل” وقدمت حضرة صفاقسية وكان تفاعل الجمهور كبيرا.

سهرة افتتاح مهرجان صفاقس الدولي كانت استثنائية مع فنانة متميزة تحرص في كل حفلاتها على احترام جمهورها وتقديم سهرة من السهرات التي تعيد لكل مهرجان هيبته ومكانته.

يسرى المحنوش أكدت في مهرجان صفاقس الدولي أنها تستحق مكانتها المتميزة في الساحة الفنية والعربية وأثبتت جدارتها بلقب سيدة الطرب.

 

Related posts

مخرج فيلم “سلم وسعى”: واجهت صعوبات بسبب تصوير الفيلم في الصحراء

مسرح أوبرا تونس يفتح باب الترشح لورشة عمل مع عازفة البيانو الألمانية كارولين فيشر

بعد تدهور حالته الصحية: نقل الفنان نور شيبة إلى المستشفى

ريم حمزة