النجمة المصرية داليا البحيري لـ”قبل الأولى”: سعيدة بعودتي إلى تونس بعد غياب 15 سنة.. وتكريمي على مسرح قرطاج هو شرف كبير لي (فيديو)

أعربت النجمة المصرية داليا البحيري عن سعادتها الكبيرة بالتكريم من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ24، خاصة وأنه مهرجان عربي على أرض تونس على حدّ تعبيرها…

و أضافت في تصريح لـ”قبل الأولى”: ” يشرفني التكريم من مهرجان رسمي وسعيدة بوجودي في تونس بعد غياب 15 سنة و تكريمي على مسرح قرطاج حيث كان وقوفي على هذا المسرح مبهرا والجمهور كان كلّه طاقة وايجابية وحب للحياة…”.

وفي السياق ذاته، قالت: “المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون الذي ينظمه اتحاد اذاعات الدول العربية هو مهرجان ضخم و من الجيد أن يحمل هذه السنة شعار “نصرة فلسطين” فهذا مهم جدّا حتى نآزر إخواننا في فلسطين إلى أن تزاح عنهم الغمّة.. وأنا سعيدة أكثر لأن كل مداخيل حفل الافتتاح كانت لفائدة ضحايا الإبادة الجماعية في فلسطين…”.

وعن سبب غيابها عن السينما في الفترة الأخيرة، كشفت: “قدمت مؤخرا، فيلما.. فعندما أجد عملا جيدا و أركانه مكتملة و كل العناصر مشجعة لن أتأخر، فقد عرضت عليّ أعمال كنت متخوفة من المشاركة فيها لأنني لا أريد أن أضيع التاريخ الفني الذي قدّمته…”.

أمّا عن جديدها، فأكّدت أنّ لديها مسلسل “بدون مقابل” الذي سيعرض قريبا وهو من إخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد الذي ابتعد لسنوات و إنتاج الأستاذ محمد فوزي بعد توقفه لفترة عن الانتاج الدرامي…

و أضافت: “يشاركني في العمل أخي وصديقي هاني رمزي الذي لن يقدم دورا كوميديا و هناك أيضا مجموعة كبيرة من الفنانين عمرو عبد الجليل ووفاء عامر ونسرين طافش و آيتن عامر و خالد سليم، أمّا التصوير فهو تحت إدارة الدكتور يحيي فهمي…”.

ريم حمزة

تصوير: رفيق بودربالة

Related posts

خالد يوسف يردّ على الضجة التي أثارتها مشاهد رانيا التومي في مسلسل الرمضاني “سره الباتع”

بداية من 29 جوان: الفيلم اللبناني “دفاتر مايا” في قاعات السينما التونسية

root

رحيل ماجدة صالح.. أول راقصة باليه في مصر