افتتاح المعرض التكنولوجي وسوق البرامج للدورة 24 المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

أشرف الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية السيد المنصف بوكثير ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية السيد محمد بن فهد الحارثي والمدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان ووزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، اليوم الخميس 27 جوان 2024 بمدينة الثقافة “الشاذلي القليبي”، على افتتاح المعرض التكنولوجي وسوق البرامج للدورة 24 المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

واثر الافتتاح قام السيد الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية بجولة في هذا المعرض انطلقت من جناح دولة فلسطين أين جدّد موقف تونس الثّابت من القضية الفلسطينية ومساندتها لها نصرةً لشعبها الابيّ الصّامد في مواجهة الاحتلال الغاشم.

واطلع السيد المنصف بوكثير اثر ذلك على أحدث التقنيات التكنولوجية المعروضة بالسوق مشيرا إلى أن هذا المعرض هو فرصة لتشبيك العلاقات العربية في مجال الإعلام والاتصال،بين الهيئات التلفزيونية والإذاعية وشركات الإنتاج والتوزيع والمؤسسات العالمية المصنعة للمعدات التكنولوجية المتطورة.

وفي ختام جولته تحول السيد الوزير إلى الجناح جمهورية الصين الشعبية ضيف شرف هذه الدورة اين اطلع على المشاركة الصينية في المجال السمعي البصري منوها بالقيمة العلمية لتنظيم منتدى التعاون الصيني العربي في مجال المرئيات والصوتيات.

Related posts

برنامج الأمم المتّحدة الإنمائي PNUD بتونس ومؤسسة أورنج تونس: شراكة متجدّدة من أجل مشاركة نشطة للقطاع الخاص وتمكين المرأة إقتصاديا وإجتماعيا

Ooredoo lance une campagne pour promouvoir l’inclusion numérique en Tunisie

خير الدين

“سامسونج للإلكترونيات” و “برايم فيديو” يقدمان مسلسل “سيد الخواتم”

Rim Hamza