وزير السياحة يشارك في افتتاح الدورة 21 لمنتدى تونس للاستثمار تحت شعار

شارك محمد المعز بلحسين وزير السياحة، مساء الأربعاء 12 جوان 2024، في إفتتاح فعاليات منتدى تونس للإستثمار “TIF2024″ في دورته 21 تحت شعار ” تونس، حيث تلتقي الاستدامة بالفرص”، والذي أشرفت على افتتاحه وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، وبحضور عدد من أعضاء الحكومة وسفير الإتحاد الأوروبي وسفراء عدد من الدول الشقيقة والصديقة، ورئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ونائب رئيس البنك الأوروبي للإستثمار وممثلي المؤسسات المالية الدولية وممثلين عن القطاع الخاص والوزارات والهياكل العمومية المعنية وأكثر من 800 مستثمر تونسي وأجنبي.
ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز إمكانيات الإستثمار المستدام للاقتصاد التونسي بالتركيز على مختلف القطاعات ذات القيمة المضافة والعالية.
وتشكل هذه التظاهرة الحدث الدولي الرائد في مجال الاستثمار الدولي والتجديد في تونس الذي سيتم من خلاله تسليط الضوء على التجديد وإمكانات الاستثمار المستدام للاقتصاد التونسي.
وينتظم هذا المنتدى، الذي يمتد على مدى يومين، ببادرة من وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي تحت إشراف وزارة الاقتصاد والتخطيط وبالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي بتونس.

Related posts

النادي الإفريقي ينهي مهام المدرب سعيد السايبي

Ra Mzi

الرئيس قيس سعيد يشرف على جلسة عمل خُصّصت للنظر في مشروع تنقيح الفصل 96 من المجلّة الجزائية

Ra Mzi

وزارة الشؤون الإجتماعية مستعدة لصرف مساعدات العودة المدرسية والجامعية لفائدة ابناء العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل

Na Da