راغب علامة يفتتح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس.. و فتحي عبد الوهاب و مي كساب من بين الضيوف

تقام فعاليات الدورة الـ24 للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون بتونس، من 26 إلى 29 جوان 2024.

وتتوزع فعاليات المهرجان، الذي ينظمه اتحاد اذاعات الدول العربية  بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية التونسية ومؤسسة التلفزة التونسية وبالتعاون مع مؤسسة الإذاعة التونسية وعرب سات، بين مدينة الثقافة بتونس العاصمة والمسرح الروماني بقرطاج تحت شعار “نصرة فلسطين”..

و يحيي السوبر ستار راغب علامة حفل الافتتاح بالمسرح الروماني بقرطاج وستخصص مداخيله لفائدة ضحايا الإبادة الجماعية في فلسطين، فيما تقام الفعاليات الأخرى بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي بالعاصمة…

وينقل الحفل على الهواء مباشرة من قبل القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية العمومية والخاصة…

الدورة الجديدة، تكرّم الفنان المصري فتحي عبد الوهاب  و الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات والممثلة الأردنية ريم سعادة…

كما تستقبل مجموعة من الضيوف من مختلف البلدان العربية من بينهم الفنانة المصرية مي كساب و الفنانة السورية نادين تحسين بيك و بطلة الفيلم السوداني “وداعا جوليا” إيمان يوسف…

و تلقّى المهرجان في دورته الرابعة و العشرين،  289 عملا في المسابقات الرسمية والموازية، 142 منها في المسابقات الإذاعية، و147 في المسابقات التلفزيونية.

ويهدف المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، من خلال جميع دوراته ومسابقاته، إلى تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي، ورفع مستواه على النحو الذي يلبّي تطلّعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها.

Related posts

النجوم التونسيون و الدراما العربية في رمضان 2024 :عائشة بن أحمد بطلة “بدون سابق انذار”.. فريال يوسف في دور كوميدي في “بابا جه”.. و هند صبري وظافر العابدين و درة زروق خارج السباق..

درة زروق تعتذر عن المشاركة في “العمدة” لمحمد رمضان و”سره باتع” لخالد يوسف

Rim Hamza

لهذا السبب تمّ إلغاء حفل للفنان محسن الشريف في نابل…