درة زروق تطلق علامة أزياء مستوحاة من جدّتها

أطلقت الممثلة التونسية درة زروق علامتها الجديدة الخاصة بالأزياء، والتي اختارت لها اسم “Maison Dorra Zarrouk”، وقد شاركت الخبر مع متابعيها على انستغرام، معلنة عن إطلاق مجموعتها الأولى من خلالها.

وقد أشارت إلى أنّ مجموعة الفساتين الجاهزة لربيع وصيف 2024، حملت اسم “صوفي”، تكريمًا لجدّتها التي تحمل الاسم نفسه، والتي تميّزت بجمالها الكلاسيكيّ الاستثنائيّ وأناقتها المميّز. وكشفت النجمة أنّ كلّ قطعة ستعكس صفتيْ الأناقة والجمال اللذيْن اشتُهرت بهما جدّتها. شوّقت درة زروق جمهورها مع إعلانها هذا الخبر، حيث عبّروا عن انتظارهم بشوق لكشفها عن التصاميم الجديدة، والتي ستكون خيارًا مثاليًّا لمن تحبّ التألّق بإطلالات أنثويّة أنيقة.

وكانت درة قد كشفت في العام 2020 عن رغبتها بدخول عالم الأزياء، وأطلقت آنذاك مجموعة شتويّة بالتعاون مع المصمّم “مهنّد كوجاك” صاحب علامة الأزياء “كوجاك الأزياء”. وحملت تلك المجموعة اسم “رومانتيك”، وهي كلمة فرنسيّة تعني “رومانسيّة”، شملت تصاميم كلاسيكيّة عكست الأنوثة والأناقة، وجمعت فيها بين الأقمشة الناعمة التي تألّقت على امتدادها تفاصيل فخمة، مثل الأكمام الطويلة المزيّنة بالدانتيل. وكان لافتًا أنّ درة زروق هي من عرضت تصاميم هذه المجموعة التي تتناسب مع أسلوبها وشخصيّتها، فأطلّت وهي متألّقة بأكثر من إطلالة، ومن بينها التي ارتدت فيها تنوّرة من الجلد بخصر ضيّق عالٍ ومؤلّفة ثلاث طبقات كلّ منها تعكس جمال صيحة التكسيرات المعروفة أيضًا باسم “البليسيه”، نسّقتها مع قميص باللون الكريميّ وسترة جلديّة وقبّعة أضفت عليها الحيويّة.

 

 

Related posts

بالصور: النجوم في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الأفلام الأوروبية بالرياض

بعد قرار تأجيله: معرض تونس الدولي للكتاب في موعده بأمر من رئيس الجمهورية

الليلة …شريف علوي في ضيافة فكرة سامي الفهري