بطلته هند صبري: انطلاق عرض النسخة العربية من المسلسل العالمي The Good Wife يوم 2 جوان

ينطلق يوم 2 جوان القادم، عرض النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير (The Good Wife)، على منصة شاهد بعنوان “مفترق طرق”…

المسلسل تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، فيما يشارك في البطولة كل من هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، و جُمانة مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب.

تدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تفاجأ بعد مرور 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها.

 

يذكر أن المسلسل الأمريكي “The Good Wife” بعد أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، وتم ترشيحه لـ 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy، وهو يحمل توقيع كل من روبرت وميشيل كينج في الإدارة والإنتاج، بالإضافة إلى ريدلي سكوت وديفيد زوكر وبروك كينيدي كمنتجين تنفيذيين.

Related posts

إليسا تناشد القضاء اللبناني

دعوة للخلود في أيام حضرموت لفن الممثل بسوسة

أمير رمسيس يكشف تحديات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي

Rim Hamza