العياشي العجرودي يستعد لترشيح نفسه خليفة للجريئ في رئاسة الجامعة

 

الرياضية – تونس

انطلق رجل الأعمال التونسي العياشي العجرودي في حشد مرشحين له لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم المزمع اجراؤها في شهر مارس من عام 2024 .

وبدأ العجرودي حملته الانتخابية سرّا بالتواصل مع عدد من الأندية بما فيهم أندية الجنوب و الاتصال بالرؤساء مباشرة لكسب أصواتهم في الانتخابات وحشد أكثر ما يمكن من المقترعين له .

وسيقود أحد الاعلاميين البارزين الحملة الانتخابية التي ستنطلق فور اعلان المكتب الجامعي الحالي الدعوة للترشح الى المكتب الجامعي الجديد في الفترة النيابية 2024-2028 ، و حسب مصادر للرياضية ستبدأ حملة اعلامية بحصص رياضية خاصة داعمة للعجرودي في القناة التي يمكلها قناة الجنوبية .

من مارسيليا الى قيادة فرنسا

راجت أخبار في عام 2020 بنية شراء العجرودي نيته شراء  الفريق الرياضي الفرنسي الشهير “أولمبيك مرسيليا”. عرض اعتبرته العديد من وسائل الإعلام الفرنسية خياليًا في تلك الفترة، ثم قال بيان لفريق مرسيليا حينها أنه : “لا ينبغي لأحد استخدام الفريق لإثبات سمعته الشخصية” ، مشيرًا إلى حملة مدمرة وأنانية قائمة على الخداع والأكاذيب.

وعرف الشارع التونسي محمد عياشي العجرودي عند امتلاكه حصة من قناة الجنوبية و الصراع الذي دار بينه وبين الفنان فرحات الجويني عن حقوق امتلاك القناة و معداتها في عام 2013 ، وقاد العجرودي فريق الملعب القابسي في 2015 ووصل به  لنهائي كأس تونس سنة 2015 و نال الملعب القابسي في موسم 2015 – 2016 شرف تمثيل الكرة التونسية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لسنة 2016 وكاد يترشح لدور المجموعات رغم انتصاره على بطل دوري رابطة أبطال أفريقيا تيبي مازمبي الكنغولي في قابس وذلك في لقاء العودة للدور الثالث للتصفيات

أسماء أخرى تنوي الترشح..وهذا الفريق يدعمها

اكدت مصادر للرياضية أن تجركات في الكواليس تفيد بأن فريق الترجي الرياضي التونسي يتحادث مع اسمين بارزين لدعمه أحدهما للترشح لانتخابات المكتب الجامعي القادم .

و تؤكد ذات المصادر أن اتصالات تدور حاليا مع رجل الأعمال و عضو الاتحاد الافريقي السابق طارق بوشماوي من طرف احد الاطارات صلب الترجي الرياضي ، ويبدو أن بوشماوي لم يرفض الطلب خاصة ان وزارة الرياضة جعمته سابقا في الترشح لنيل عضوية الاتحاد الافريقي لكرة القدم او رئاسته مع الوزير الحالي كمال دقيش .

وتجتمع عديد الأصوات داخل الفريق لدعم بوشماوي أو طارق ذياب في صورة تقديمهما لترشحمها لقيادة الجامعة التونسية لكرة القدم في الانتخابات القادمة التي من المنتظر أن تدور بالاسبوع الثاني من شهر مارس 2024 .

Related posts

نتائج وترتيب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى

Ra Mzi

الاتفاق على السماح باستغلال ملعب الشادلي زويتن

Ra Mzi

بعد كسر خطير.. عملية جراحية ناجحة لإيهاب الكردغلي

root