معرض صور وفيديوهات لجرائم الكيـ.ان الصهيــ.وني بشارع بورقيبة بالعاصمة

افتتح بشارع بورقيبة بالعاصمة، اليوم الخميس، “معرض حول جرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني” ليقدم على مدى ثلاثة أيام صورا وفيديوهات حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة وأنشطة للتعبير الرمزي و الاحتجاج على ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب ابادة من الاحتلال الصهيوني والتعبير عن التضامن معه.

وصرّح المشرف على المعرض، محمد الأسعد عبيد، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بصفته أمين عام المنظمة التونسية للشغل (مستقلة)، أن المنظمة تقيم هذا المعرض للتعبير بواسطة صور وفيديوهات خاصة به أو مسجلة من وسائل إعلام دولية عن إدانة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم يرتكبها جيش الإحتلال وسيقيم تظاهرة “الأكفان” لتجسيم “الابادة” التي يرتكبها الجيش الصهيوني في قطاع غزة ويطلق الدعوة الى مسيرة جماهيرية غدا الجمعة للتنديد بها.

وقال إن المعرض استقبل اليوم بعيد افتتاحه زيارة وفد من منظمة “من أجل السلام” الكورسيكية الدولية للتعبير عن تضامنها مع الفلسطينيين.

والملاحظ أن محمد لسعد عبيد يعلن تمسكه بصفة الأمين العام للمنظمة التونسية للشغل (نقابة مستقلة) التي تأسست في أوت 2013 وسط خلاف ولجوء الى القضاء ضد قيادات أخرى لا تعترف له بالصفة.

Related posts

صفاقس: تسجيل حالة وفاة بفيروس كورونا

root

حجز أكثر من 162 ألف طن من المنتجات الغذائية

بداية من اليوم.. إطارات وأعوان الصحة في إضراب مفتوح

root