التونسية رانيا الرزقي تكشف عن حلمها وتتحدث عن موقفها من التجميل

 

كشفت عارضة الأزياء التونسية “رانيا الرزقي ” عن طموحها لدخول مجال التمثيل في الأيام القادمة، مؤكدة أن عملها في عالم الأزياء يعتبر الباب أو المفتاح الذي يساعدها في تحقيق هدفها.

وقالت “رانيا” في تصريحات خاصة: “أنا أعشق التمثيل، مغرمة به إلى أبعد حد، أعتقد أن العمل كـ”موديل” سيساعدني كثيرا في دخول مجال التمثيل”.

وأضافت حول بداياتها كـ”موديل”: “كنت أشاهد المسلسلات التركية كثيرا، وأعجبتني الممثلات و”المودلز”، فقررت أن أصبح مثلهن.. شاركت بمسابقة ملكة جمال الورد بأريانة وعمري 17سنة، وتحصلت على اللقب، ومن ثم بدأت مسيرتي وشاركت في عدة مسابقات مثل ملكة جمال “المودلز”، وتحصلت على اللقب كذلك، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الجامعة بسيؤول، وتم تتويجي من ضمن العشر البلدان الأولى، وتحصلت على جائزة”.

من جهة أخرى، أشارت “رانيا” إلى أن علاقتها مع “السوشيال ميديا” جيدة جداً، وأضافت: “بما أني تحصلت على لقب ملكة جمال التأثير، فهذا ساعدني لأكون شخصاً فاعلاً، وأشارك الأشياء الحلوة مع متابعيّ، فـ”السوشيال ميديا” أصبحت مثل العائلة الثانية في وقتنا الحالي”.

و عن تعرضها للشائعات، قالت: “في الحقيقة، علاقتي جيدة مع المتابعين، وأحاول دائماً أن أنشر كل ما يتعلق بالخير والمساعدة، وأشعر بأن أغلبية المتابعين يحبونني”.

Related posts

الفيلم المصري الجديد “شلبي” في قاعات السينما التونسية

ريم حمزة

انطلاق النسخة الأولى من Ooredoo Music Fest by OPPO

root

تحت إشراف المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم: وزيرة الشؤون الثقافية تعلن عن إحداث مركز إقليمي للتراث المغمور بالمياه بتونس

Rim Hamza