“إمي تقبرني هالكلمة ” أغنية للفنان فهد الشامي إهداء لجميع الأمهات

طرح مؤخرا،  الفنان فهد الشامي أحدث أغانيه ..” إمي تقبرني  هالكلمة  ”  وهي أغنية سجلها منذ فترة غير بعيدة بالقاهرة وتعتبر من أقرب الأغاني للفنان إذ تعبر عن لقائه بها بعد غياب طويل …تثير فيه ذكريات  غيابها عنه وتعذر رؤيتها …اليوم هي معه وهو بين أحضانها لا يكاد يشبع روحه بوجودها معه  حتى  يعطش الفؤاد من جديد للقياها …

“إمي هي الكلمة التي تتحول إلى بلسم عند نطقها” …أراد الفنان فهد الشامي تجسيدها على أرض الواقع فصور جميع مشاهده مع أمه التي خاضت تجربة تصوير الأغنية ..وهي لا تبالي بما يقوم به الفريق الفني ..بل بدت سعيدة بوجودها مع ابنها مسايرة لأدق تفاصيل حياته اليومية .

أغنية ” إمي تقبرني هالكلمة ” هي أغنية أرادها فهد الشامي وساما على صدرها فهي التي ربت وكبرت وشقت وهو اليوم يرد لها الجميل فاستقبلها في حضن بيته… لتكون سندا له ويكون طوقها الذي لا ينكسر …

فجاءت جميع مشاهد الأغنية لتجسد العلاقة المرهفة التي تجمعهما……. فكانت صورا صادقة وصلت للمشاهد الذي أقبل على الأغنية وحققت أرقاما عالية في نسب المشاهدة .

” إمي تقبرني هالكلمة ”  سجلت بالقاهرة باستوديوهات مدحت صالح . توزيع ومكس وماستر أسامة كمال في إشراف عام لوليد منير،  انشاء وتحرير الفيديو أمير علي وديجيتال شركة “افاز”،  أما الإخراج فكان للمياء بن طامن .

Related posts

انطلاق احتفالية مراكش عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي 2024

بعد غياب 15 سنة: إيطاليا تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب

بمبادرة من درة زروق: مجموعة من الفنانين والصحفيين والمؤثرين العرب يطالبون بوقف الإبادة الجماعية في غزّة