أبرزهم محمد منير و محمد الحلو و أصالة: كبار الفنانين يغنون شارات مسلسلات رمضان 2023

ينطلق قريبا الموسم الدرامي الرمضاني 2023، الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من خلال غنائهم شارات المسلسلات و من أبرزهم “الكينغ”   محمد منير، و محمد الحلو و أصالة و حنان ماضي…

ويشارك محمد منير في سباق دراما رمضان 2023، وذلك عبر غناء شارة مسلسل “عملة نادرة” ، و الأغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، ليعود بذلك إلى غناء شارات المسلسلات بعد غياب دام 7 سنوات، حيث كان آخر ما قدمه هو شارة مسلسل “المغنى” عام 2016.

يشارك في بطولة “عملة نادرة” نيللي كريم، وأحمد عيد، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل وهشام عاشور، والمسلسل تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

و تدور أحداث المسلسل حول “نادرة” التي تبدأ رحلتها ومعاناتها في البحث عن الميراث بعد وفاة زوجها.

كذلك يقدم محمد منير أغنية مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، وهي من ألحان وليد سعد، وكلمات مصطفى ابراهيم.

كما يقدّم الثنائي محمد الحلو وحنان ماضي، شارة مسلسل “ضرب نار”، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، ويعود بها الحلو لغناء شارات المسلسلات بعد غياب سنوات.

تدور أحداث “ضرب نار” حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وأحمد عبد الله محمود، والمسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ومن جهتها تشارك الفنانة أصالة نصري، في تقديم شارة مسلسل “تلت التلاتة”، الذي يتكون من 15 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل غادة عبد الرازق، وأحمد مجدي، ومي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبد الله، والمسلسل إخراج حسن صالح.

تدور أحداث “تلت التلاتة”  في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل 3 شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

و يقدم الفنان أحمد سعد شارة مسلسل “جعفر العمدة”، وكان سعد قد حقق نجاحا كبيرا بعدما طرح أغنيته الدعائية للمسلسل “أنا قادر” وتخطت المليون مشاهدة.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي و يشارك في بطولته كل من محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، و بيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة المتزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات، ويقابل خلال مشواره “عايدة” وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت.

و يقدم الفنان أمير عيد لأول مرة شارة مسلسل “تغيير جو” فى الموسم الرمضاني، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته كل من الفنانة منه شلبي، وإياد نصار.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماما عندما تتعرف على أستاذ التاريخ الذي يُغير مسار حياتها.

كما يقدم الفنان مدحت صالح شارة مسلسل “حضرة العمدة”، الذي تلعب بطولته الفنانة روبي، مع وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى و إخراج عادل أديب.

و يناقش مسلسل “حضرة العمدة” قضية المرأة في المجتمع من خلال تولى سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

و إلى جانب شارة  مسلسل “الكبير أوي”  قدم الفنان أحمد مكي في الجزء السابع أغنية دعائية للإعلان عن النسخة السابعة من المسلسل، وتخطت الأغنية التي تحمل اسم “ولعانة” 9 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين.

يشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 7” مع أحمد مكي، كل من محمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وسماء ابراهيم، وحاتم صلاح، وكمال أبو رية، وليلى عز العرب، وعبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الفنانة دنيا سمير غانم، تقدّم  شارة مسلسلها الجديد “جت سليمة”، وتعود دنيا بهذا العمل بعد غياب على الدراما الرمضانية  لمدة 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها الدرامية “بدل الحدوتة 3” الذي تم عرضه في رمضان 2019.

تدور أحداث مسلسل “جت سليمة” في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، وسامى مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

 

Related posts

نهب 650 ألف دينار من قناة التلفزة تي في وراء ايقاف البرامج الرياضية

هادي

طليقة جورج الراسي تحاول الانتحار في بثّ مباشر

ريم حمزة

لمين النهدي: ”أنا ضدّ صنصرة الأعمال الدرامية

root