وزير الدّاخليّة يُشرف على افتتاح أشغال الندوة الوطنية الأولى لتقييم العمليّات التكتيكية في مجال التصدّي للأعمال الإرهابية

أشرف وزير الدّاخليّة توفيق شرف الدّين اليوم 20 فيفري 2023 بمدرسة الشرطة الوطنيّة بصلامبو على افتتاح أشغال الندوة الوطنيّة الأولى لتقييم العمليّات التكتيكيّة في مجال التصدّي للأعمال الإرهابيّة وإدارة الأحداث الأمنيّة الكبرى بحضور ثلة من الإطارات السّاميّة بوزارة الدّاخليّة وعدد من مُمثلي الأجهزة الأمنيّة من بعض الدّول الصّديقة.
وأكّد وزير الدّاخليّة على أن التقييم والعودة على التجارب هي من أهم الآليّات التي يمكن اعتمادها لتحسين أداء الوحدات الأمنيّة على الميدان، مشيرا في ذات السّياق ضرورة الإستفادة من هذه التجارب واستنتاج الدّروس المستخلصة وتطوير آليّات التعاطي مع أحداث مماثلة.
وثمّن وزير الدّاخليّة بالمناسبة هذه المبادرة التي حرصت قيادات الوزارة على تنظيمها وتوفير كافّة الظروف الملائمة لإنجاحها ومؤكدا على أهمية تنظيم مثل هذه المبادرات في مختلف الدّول المشاركة حتى تعمّ الفائدة على الجميع من خلال تطوير آليّات التنسيق بين الأجهزة وتدعيم سُبل التعاون المشترك في المجال الأمني.

وتمتد هذه الندوة على مدى ثلاثة أيّام يتخللها نقاش وتقييم للعمليّات التكتيكيّة التي قامت بها الوحدات الأمنيّة في مجابهة العمليّات الإرهابيّة التي جدّت ببلادنا في السنوات الفارطة.

Related posts

العثور على جثة محروقة داخل مقبرة

root

خلال الــ 24 ساعة الفارطة: تسجيل 18 حالة وفاة و380 مصاب

root

ايقاف 15 حارس ليلي للملاهي أغلبهم محل تفتيش

root