إتفاق شراكة بين الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد ومعهد باستور

انعقدت اليوم 26 جانفي 2023 جلسة عمل تحت إشراف المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد ساسي بوريو. في اطار الشراكة بين الادراة الجهوية للصحة و معهد باستور بتونس. حول سبل وافاق تدعيم العمل بالمركز الدولي للبحوث والتكوين لليشمانيا.

Related posts

في اجتماع وزاري حول عملة الحضائر…سعيد يدعو لارساء عدالة اجتماعية حقيقية

صابر الحرشاني

اجتماع المجلس الدولي لقرى آس أو آس يعقد في تونس لاول مرة

تجددت المواجهات في مدينة سبيطلة بين الامن والمحتجين

root