تواصل عروض فيلم “سفاح نابل” في باريس و تونس

حصل الفيلم الروائي “سفاح نابل” للمخرج كريم بالرحومة على عرض استثنائي جديد في باريس مساء يوم الجمعة 20 جانفي الحالي في سينما 7 بارناسيان، وذلك استثمارًا لنجاح العرض الأول الذي أقيم يوم الجمعة 13من نفس الشهر. وشهد العرض الثاني حضور فريق العمل وعدد من الشخصيات الإعلامية.

و منذ انطلاق عروض “سفاح نابل” في شهر ديسمبر الماضي، حقق نجاحًا جماهيريًا ساحقًا، إذ نفذت تذاكر عرضه الخاص في باريس قبل العرض بأيام، وباع أكثر من 70 ألف تذكرة حتى الآن، كما تستمر عروضه للأسبوع الرابع التوالي في قاعات السينما التونسية.

نافس “سفاح نابل” ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة بـمهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية حيث تلقى تنويها خاصا من لجنة التحكيم، وشارك أيضًا في المسابقة الرسمية لمهرجان الفيلم المغاربي وجدة، الفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، إذ يتناول قصة السفاح ناصر، القاتل المتسلسل الذي قتل 13 قاصرًا في مدينة نابل بالإضافة إلى عدة جرائم خطف واغتصاب حتى قُبض عليه وأُعدم في 1992، وكان آخر سجين نُفذ فيه حكم الإعدام في تونس.

“سفاح نابل” من إخراج وسيناريو كريم بالرحومة، وبطولة أحمد الأندلسي والهادي الماجري وبلال سلاطنية وميساء ساسي، إنتاج شركة  Red Dog FX  وTwin C Production (مجدي الحسيني)، وتتولى MAD Solutions  مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

Related posts

للعام الثاني على التوالي خلال فعاليات الدورة الـ 44: مهرجان القاهرة السينمائي يوقع عقد رعاية مع شركة vantage production و قناة المحور

ريم حمزة

لبنان: مسلحون يعترضون فريق مسلسل “بطلوع الروح” ويخطفون أحد أفراد الطاقم

root

افتتاح مسرح أكاديميّة عمان الجديد الحائز على الجوائز رسميّا في الخامس عشر من يونيو (جوان)

root