القصرين : إسعاف 13 إمرأة أغمي عليهن في حمام

قامت فرق النجدة والانقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين بإسعاف ونقل 13 إمرأة عانين من صعوبات في التنفس وحالات إغماء، إلى المستشفى المحلي بسبيطلة، وذلك إثر تسرب غاز من داخل حمام كائن بحي الغابات، وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

Related posts

رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم يشرف على اجتماع مكتب المجلس

Ra Mzi

قيس سعيّد:العمل جارٍ على إعادة هيكلة عديد المؤسسات

اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة

Na Da