القصرين : إسعاف 13 إمرأة أغمي عليهن في حمام

قامت فرق النجدة والانقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين بإسعاف ونقل 13 إمرأة عانين من صعوبات في التنفس وحالات إغماء، إلى المستشفى المحلي بسبيطلة، وذلك إثر تسرب غاز من داخل حمام كائن بحي الغابات، وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

Related posts

اليوم…الحرارة في ارتفاع

صابر الحرشاني

اتحاد الفلاحة: توقع تراجع صابة الحبوب بنسبة 75 بالمائة خلال الموسم القادم بسبب الجفاف

وزير النقل يدعو إلى التسريع في رفع الحاويات ذات المكوث المطوّل بميناء رادس

صابر الحرشاني