القصرين : إسعاف 13 إمرأة أغمي عليهن في حمام

قامت فرق النجدة والانقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين بإسعاف ونقل 13 إمرأة عانين من صعوبات في التنفس وحالات إغماء، إلى المستشفى المحلي بسبيطلة، وذلك إثر تسرب غاز من داخل حمام كائن بحي الغابات، وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

Related posts

يوم الاثنين: انطلاق موسم حصاد الشعير بباجة

Na Da

3 مودعين بسجون المرناقية وقفصة والقصرين يحرزون شهادة الباكالوريا

root

تقدّم مشروع مخطط التنمية 2026-2030 محور مجلس وزاري

صابر الحرشاني