نجوم الفن يصدرون أعمالا جديدة مع انطلاق سنة 2023

استغل بعض نجوم الغناء العرب انطلاق العام الجديد لطرح أغنيات جديدة، تأتي بالتزامن مع انطلاق موسم الشتاء.

وطرحت المغنية اللبنانية نوال الزغبي أغنية “أنا مش بتساب” باللهجة المصرية، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، الذي بثّته عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وتولى الشاعر عمرو المصري كتابة الكلمات ولحّنها عمرو الشاذلي، فيما تولى دان حداد إخراج الفيديو كليب. وكانت الزغبي قد احتفلت أخيراً بتحقيق أغنيتها “حفلة” أكثر من 18 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

بدورها، أصدرت إليسا أغنيتها الجديدة “ما تندم على شيء”، وهي أغنية دعائية لمسلسل “الثمن”، المقرر أن يبدأ عرضه الأسبوع القادم على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة باسل خياط ونيكولا معوض. وكتب علي المولى كلمات الأغنية ولحّنها صلاح الكردي.

ولأوّل مرّة في مسيرته يشارك المصري أحمد سعد في تريو غنائي، حيث طرح أغنية جديدة مع المغني المصري أحمد زعيم والتونسي نوردو، وتحمل اسم “يا عراف”. وكتب محمد الفقي كلمات الأغنية التي لحنها أحمد زعيم.

من جهته، شارك المغني المصري هيثم شاكر في ديو غنائي بعنوان “شفت” مع ميرنا هشام. وكتبت منة عدلي القيعي كلمات الأغنية التي لحّنها عزيز الشافعي ووزّعها شريف مكاوي.

كذلك، أصدر المغني المصري موسى أغنية جديدة بعنوان “يا خسارة” من كلمات وألحان كريم الصباغ. كما طرح النجم الأردني عزيز مرقة أغنية “ضلك ابكي”، وهي من كلماته وتوزيع لؤي حجازي.

وكان النجم عمرو دياب قد أعلن أنّه يستعد لطرح أغنية جديدة، من خلال نشر مقطع قصير منها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المصدر: العربي الجديد

 

 

 

Related posts

الدورة 31 لشهر التراث: “اللباس التقليدي هوية وطنية وخصوصية جهوية”

root

أفلام عالمية في قاعات السينما التونسية

ريم حمزة

بتصميم جديد وغير مسبوق: “الكتاب” تستعد لاستقبال مكتبتها الجديدة بتونس

ريم حمزة