“سامسونج” للإلكترونيات تكشف عن مجموعاتها الجديدة من Odyssey و ViewFinity والشاشات الذكية في معرضCES 2023

شاشة Odyssey Neo G9 المنحنية المزدوجة فائقة الدقة مقاس 57 بوصة تمهّد الطريق أمام الشاشات في عام 2023 وما بعده

 

أعلنت شركة Samsung Electronics أن الشركة ستقدم طرازات جديدة في تشكيلة شاشاتها ، مما يوسع من ريادتها في مجال العرض المرئي للمستخدمين.

عروض جديدة في مجموعات Odyssey و ViewFinity و Smart Monitor في CES® ستوفر 2023 جودة صورة لا مثيل لها ومجموعة من الميزات المبتكرة للأشخاص الذين يتطلعون إلى العمل واللعب والعيش من خلال شاشة العرض الخاصة بهم.

تُحدث سامسونج ثورة في فئة شاشات العرض فائقة الاتساع من خلال إطلاق Odyssey Neo G9 ، وهي أول شاشة فردية في العالم ذات دقة وضوح فائقة مزدوجة. هذا الابتكار هو شهادة على مكانة سامسونج الرائدة في الصناعة في تقديم تجربة الألعاب الأكثر غامرة وواقعية المتوفرة في السوق.

قال هون تشونج ، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات المرئية في سامسونج للإلكترونيات: “نقدم مستقبل شاشات الألعاب من خلال Odyssey Neo G9 ، مما يجعل كل لعبة أكثر واقعية مع ميزات مبتكرة وجودة صورة على نطاق جديد”. “CES هو المكان المثالي لعرض ابتكاراتنا التي لا يمكنها نقل اللاعبين فحسب ، بل أيضًا مصممي الرسوم أو عشاق التلفزيون إلى المستوى التالي مع توفير تجارب مخصصة عبر مجموعة من التطبيقات الذكية المتكاملة.”

Odyssey Neo G9: أول شاشة ألعاب مزدوجة UHD في العالم

تتيح شاشة الألعاب Samsung Odyssey Neo G9 اسم الطراز(G95NC): لللاعبين رؤية مستويات جديدة من التفاصيل مع مجال رؤية لا مثيل له. توفر شاشة الألعاب دقة تبلغ 7680 × 2160 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32: 9 في شاشة واحدة لأول مرة.

تستخدم شاشتها المنحنية 1000R مقاس 57 بوصة تقنية Quantum mini LED مع مواصفات VESA Display HDR 1000 لتقديم تصوير فائق في أي بيئة ألعاب ، من الظلال إلى المشاهد الساطعة. تعمل الشاشة غير اللامعة على تقليل انعكاس الضوء على الشاشة ، مما يقلل التشتيت أثناء جلسات اللعب الأكثر كثافة.

كما أنها تفتخر بأول دعم DisplayPort 2.1 في العالم ، والذي ينقل البيانات تقريبًا أسرع مرتين من منفذ DisplayPort 1.4 المستخدم سابقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح DP2.1 الجديد بضغط تدفق العرض المتوافق مع معايير الصناعة (DSC) لنقل المعلومات دون تشويه.

يدعم Odyssey Neo G9 أيضًا معدل تحديث 240 هرتز حتى لا يفوت اللاعبون أي شيء أثناء اللعب سريع الخطى.

Odyssey OLED G9: بياض أكثر إشراقًا ، وأسود أعمق ، وتباين ألوان قريب من اللانهائي

تعد Odyssey OLED G9 رقم الموديل (G95SC ): أحدث إضافة إلى تشكيلة Odyssey ، حيث تتميز بشاشة منحنية مزدوجة رباعية الدقة مقاس 49 بوصة 1800R بنسبة 32: 9. يتم التحكم في إضاءة OLED بتقنية النقاط الكمية بكسلًا تلو الآخر، مما يسمح بنسبة تباين ألوان لا حصر لها.

تضيء شاشة OLED كل بكسل على حدة ولا تعتمد على الإضاءة الخلفية، مما يسمح بمعدل تباين ديناميكي 1،000،000: 1 مع توفير RGB حقيقي وأسود حقيقي بدون مرشحات لونية.

من أجل اللعب السلس ، يتميز Odyssey OLED G9 أيضًا بوقت استجابة يبلغ 0.1 مللي ثانية ومعدل تحديث 240 هرتز للتخلص من التأخير والتخطي.

يستخدم Odyssey OLED G9 أيضًا تطبيقات من شركاء مثل Prime Video  و Netflix و YouTube من خلال Smart Hub ، والذي يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمحتوى متنوع باستخدام اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر.

وهي مجهزة أيضًا بـ Samsung Gaming Hub ، وهي منصة دفق ألعاب الكل في واحد تتيح للاعبين اكتشاف الألعاب وتشغيلها في السحابة من شركاء مثل Xbox و NVIDIA GeForce Now دون الحاجة إلى وحدة تحكم أو لتنزيل الألعاب.

ViewFinity S9: معايرة ذكية للألوان مصممة للمحترفين المبدعين

تعد ViewFinity S9 رقم الطراز (S90PC) :  أحدث إضافة من سامسونج إلى مجموعة شاشاتها. تتميز بشاشة 5K 27 بوصة لأول مرة وهي مصممة للمحترفين المبدعين مثل مصممي الجرافيك والمصورين. توفر الدقة التي تبلغ 5،120 × 2880 ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة ألوانها الواسعة بنسبة 99٪ DCI-P3 ، تفاصيل واضحة وحقيقية الشكل ، ومتوسط ​​Delta E 21 تنتج دقة الألوان أيضًا تمثيلًا واضحًا ودقيقًا للألوان ، حتى في البيئات المرئية المعقدة أو الدقيقة.

يضمن محرك معايرة الألوان المدمج في الشاشة دقة لون الشاشة وسطوعها ، مما يسمح للمستخدمين بضبط توازن اللون الأبيض وتوازن ألوان Gamma و RGB للحصول على دقة مثالية مع هواتفهم الذكية من خلال تطبيق Samsung Smart Calibration. تعمل الشاشة غير اللامعة على الحد من انعكاس الضوء والوهج لتقليل التشتيت أثناء العمل.

يمكن للمستخدمين توصيل الكاميرات والأجهزة الأخرى بالشاشة من خلال توصيلات USB-C و Thunderbolt 4 لنقل الملفات الضخمة للفيديو عالي الدقة أو مجموعات البيانات الكبيرة الأخرى بسهولة من أجهزة التخزين إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تأتي سلسلة ViewFinity S9 مزودة بكاميرا SlimFit بدقة 4K وتدعم مؤتمرات الفيديو الأصلية من خلال تطبيقات مثل Google Meet المضمنة في Samsung Smart Hub.

Smart Monitor M8: يجمع بين الإنتاجية والترفيه والحياة الشخصية

تتميز الشاشة الذكية M8 رقم الطراز (M80C): بتصميم أنيق ونحيف وتأتي الآن بحجم جديد يبلغ 27 بوصة بالإضافة إلى الحجم الحالي 32 بوصة ، وكلاهما بدقة 4K. يأتي بأربعة خيارات ألوان تسمح لهذه الشاشة أن تتناسب مع أي غرفة: ضوء النهار الأزرق أو الربيع الأخضر أو ​​الغروب الوردي أو الأبيض الدافئ.

يوفر الحامل القابل لضبط الارتفاع مع دعم الإمالة للمستخدمين أفضل زاوية. يمكن للشاشة الآن أن تدور حول 90 درجة ، مما يساعد المستخدمين على عرض مستندات طويلة بتمرير أقل. كما أنه يفي بمعايير توافق VESA mount للمساعدة في توفير المساحة والحفاظ على بيئة خالية من الفوضى.

يمكن لـ Smart Monitor M8 توصيل مئات الأجهزة المتصلة المتوافقة والتحكم فيها وإدارتها من خلال SmartThings Hub المدمج ، بما في ذلك الأضواء والكاميرات وأجراس الباب والأقفال وأجهزة الترموستات والمزيد. تخطط Samsung لتوسيع خيارات الأجهزة وقابليتها للاستخدام من خلال دعم وظائف Matter ومعايير Home Connectivity Alliance من هذا العام فصاعدًا.

تمت إضافة وظيفة التحكم في الماوس إلى العديد من تطبيقات Smart Monitor المتطورة ، بما في ذلك SmartThings و Smart Hub ، للحصول على مستوى جديد من التحكم المريح بدون جهاز تحكم عن بعد.

يمكن للمستخدمين استخدام Smart Monitor M8 للوصول الفوري إلى Prime Video و Netflix و YouTube وغيرها من الخدمات الفائقة من خلال Smart Hub. يمكنهم أيضًا الوصول بسهولة إلى Samsung Gaming Hub ، منصة بث الألعاب الكل في واحد.

توفر ميزة “المحتويات الخاصة بي” الجديدة للمستخدمين معلومات مفيدة في لمح البصر. عندما تكون الشاشة في وضع الاستعداد وتكتشف هاتفًا ذكيًا مسجلاً من خلال تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة ، فإنها تعرض الصور الشخصية للمستخدم والجدول الزمني والمزيد على الشاشة. تعود الشاشة إلى وضع الاستعداد عندما يتحرك الهاتف خارج النطاق.

تمت ترقية كاميرا SlimFit المدمجة في Smart Monitor M8 بدقة 2K وتعمل مع تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Google Meet.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Smart Monitor M8 محمي أيضًا بواسطة Samsung Knox Vault ، الذي يقوم بتشفير البيانات الشخصية والحفاظ على الملفات والمعلومات المخزنة معزولة عن نظام التشغيل الرئيسي للجهاز لحمايته من الهجمات

Related posts

الدّورة الرابعة عشرة لمسابقة أورنج للمشاريع الاجتماعية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط 26 ماي آخر أجل لتقديم الترشحات على الموقع الالكتروني https://www.orange.com/fr/poesam

النسخة الأولى من نصف ماراطون “سامسونج”: التكنولوجيا في خدمة الرياضة الجماعية في المجتمع

root

إيلون ماسك يعلن نجاح زرع شريحة رقمية في دماغ إنسان!