تمهيدا لإطلاقه في قاعات السينما التونسية: عرض خاص لفيلم “سفاح نابل” بحضور طاقم العمل وأشهر الرموز الإعلامية في تونس

شهد الفيلم الروائي “سفاح نابل” للمخرج كريم بالرحومة عرضه الخاص مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر الحالي، في سينما الكوليزي، وذلك استعدادا لإطلاقه في قاعات السينما التونسية بموطنه ابتداءً من يوم الأربعاء 21 ديسمبر.

و حضر العرض ما يفوق 1700 شخص من بينهم جميع أفراد طاقم عمل الفيلم إلى جانب عدد لافت للأنظار من الرموز الإعلامية والنقاد. وأشاد الحضور بمستوى الفيلم وأبدوا تفاعلا مع أحداثه أثناء وبعد العرض.

 

ونافس مؤخراً، الفيلم ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة بـمهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية، وشارك أيضاً في المسابقة الرسمية لمهرجان الفيلم المغاربي وجدة، الفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، إذ يتناول قصة السفاح ناصر، القاتل المتسلسل الذي قتل 13 قاصراً في مدينة نابل التونسية بالإضافة لعدة جرائم خطف واغتصاب حتى قُبض عليه وأُعدم في 1992، وكان آخر سجين نُفذ فيه حكم الإعدام في تونس.

“سفاح نابل” من إخراج وسيناريو كريم بالرحومة، وبطولة أحمد الأندلسي والهادي الماجري وبلال سلاطنية وميساء ساسي، إنتاج شركة  Red Dog FX  و Twin C Prodcution (مجدي الحسيني)، وتتولى MAD Solutions  مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

فيلم “سفاح نابل” هو أول فيلم روائي طويل لـكريم بالرحومة، وهو مخرج وسيناريست تونسي، درس تصميم الجرافيك، عمل بشركة إنتاج وأخرج إعلانات تلفزيونية. وفي أواخر 2010 أنتج مقاطع لفنانين محليين ثم اتجه اهتمامه للسينما حيث كتب وأخرج عدة أفلام قصيرة.

Related posts

المنتجة درة بوشوشة لـ”قبل الأولى”: العرض العربي الأول لفيلم “وراء الجبل” بمهرجان البحر الأحمر السينمائي كان من أفضل العروض(فيديو)

الفنانة المصرية الكبيرة لبلبة لـ “قبل الأولى”: تكريمي في “القاهرة السينمائي” له رونق خاص لأنّه كان أمنية والدتي.. وقريبا سأزور تونس

ريم حمزة

انطلاق مهرجان فيلمي الأول بباريس