في عرضه قبل الأول: “سفاح نابل” يغوص في شخصية أشهر قاتل متسلسل تونسي

احتضنت قاعة الكوليزي بالعاصمة أمس العرض قبل الأول لفيلم “سفاح نابل” أول فيلم طويل روائي لمخرجه كريم بالرحومة.

وسط حضور إعلامي كبير و عدد هام من الفنانين و صناع السينما قدم  المخرج فريق العمل الذي آمن بمشروع الفيلم , وقد صرح المخرج “كريم بالرحومة” أثناء  كلمته أن العمل على مشروع الفيلم انطلق منذ خمس سنوات وتم تصويره في 14 يوم فقط، كما تطرق الى الصعوبات التي واجهته خلال تنفيذ الفيلم، خاصة الصعوبات المادية.

“سفاح نابل” من إخراج “كريم بالرحومة”وبطولة الممثل التونسي أحمد الأندلسي الذي جسد دور “الناصر” السفاح، ويشاركه في التمثيل بلال سلاطنية، ميساء ساسي، الهادي الماجري، فتحي العكاري، فاخر الوحشي، منصف العجنقي ومعز بعتور.

فيلم “سفاح نابل” هو التجربة الأولى ل”كريم بالرحومة” في الإخراج, وأول فيلم ينقل تفاصيل قصة أشهر سفاح في تاريخ تونس الذي قتل واختطف و اغتصب 14 ضحية في فترة الثمانينات.

 

وينقل الفيلم قصة حياة “الناصر”- أشهر قاتل متسلسل في تونس – و الرعب الذي أثاره في المجتمع التونسي فترة الثمانينات، كما يسلط الفيلم الضوء على الدوافع النفسية التي كونت شخصية السفاح.

وكان فيلم سفاح نابل قد تحصل على تنويه خاص من لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية كما شارك في المسابقة الرسمية للفيلم الطويل بمهرجان “اوجده” بالمغرب.

وتستمر العروض الخاصة  للفيلم بحضور صناعه أيام 18 و19و20 ديسمبر 2022 بمختلف قاعات سينما Pathé حسب التقسيم الموالي على أن يجوب باقي القاعات السينمائية انطلاقا من يوم 21 ديسمبر:

–          يوم 18 ديسمبر في Azure City

–           يوم 19 ديسمبر في Tunis City

–          يوم 20 ديسمبر في Mall Of Sousse

 

 

 

 

Related posts

حبس “يوتيوبر” مصري بتهمة سب وقذف الفنانة منى زكي

تكريم دليلة المفتاحي في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

درة زروق تشارك في مسلسل “الأجهر” وتحضر لمسرحية “حتى لا يطير الدكان”

Rim Hamza