وزارة الصحة تعلن أنه سيتم بداية من مساء اليوم إستئناف النشاط العادي لقطاع توزيع الادوية

تعلم وزارة الصحة في بلاغ لها أنه سيتم بداية من مساء اليوم إستئناف النشاط العادي لقطاع توزيع الادوية. وذلك إثر التوصل لإتفاق بين وزارة المالية والغرفة الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة. هذا وقد كانت الغرفة قد علقت عملية توزيع الادوية منذ بداية هذا الأسبوع.

Related posts

دعم وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي بجهاز جديد بالمستشفى الجامعي بقابس

Na Da

وزارة الصحة: احداث لجنة وطنية للنهوض بصحة الفم

Na Da

بنزرت: إصابة عائلة تتكون من 05 أفراد بحالات إغماء إثر تعرضهم للإختناق بالغاز أثناء الإستحمام

Ra Mzi