كريم عبد العزيز وأحمد السقا وآسر ياسين خارج السباق الرمضاني المقبل

رغم الإعلان المبكر عن عدد كبير من المسلسلات المصرية للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، والحديث عن البدء في التحضير لها مع نهاية رمضان الماضي، إلا أن كثيرا من هذه المسلسلات توقف التحضير له، دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية لهذا التوقف. و تقرر تأجيل عدد من المسلسلات التي تضم نجوما كبارا، خرجوا بدورهم من السباق الرمضاني المقبل بعد شهور من الحديث عن مشاركتهم، ومن بينهم الفنان كريم عبد العزيز، حيث تم الإعلان عن تأجيل مسلسل ” الحشاشين”، الذي تعاقد عليه منذ شهور طويلة.

وعلق كريم عبد العزيز في تصريحات صحافية موضحا أن سبب التأجيل هو ضخامة الإنتاج، إذ يحتاج المسلسل إلي رسم عصر غير موجود، دون كهرباء أو مياه أو سيارات، أو أي اشياء من الموجودة في العصر الحالي، لذلك فإن التحضير له لابد أن يستغرق وقتا طويلا، مشيرا إلى أن التصوير سيتم في ثلاث دول مختلفة، تتطلب تحضيرات كبيرة، لذلك تم التأجيل الى رمضان 2024.

وكان المخرج بيتر ميمي كشف عن مسلسل “الحشاشين”، ونشر صورة الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، وعلّق قائلا: “مسلسل الحشاشين، أبطال وأباطيل من وحي التاريخ، حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله في القرن الحادي عشر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي تامر مرسي”.

من المسلسلات التي تأكد خروجها أيضا من السباق الرمضاني المقبل مسلسل “نسيت كلمة السر”، للفنان آسر ياسين. فبعد أن كان مقرراً أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الماضي، أعلن منتج العمل طارق الجنايني تأجيله، مشيراً إلى أن المسلسل لايزال يحتاج إلى تحضيرات لم يتم إنجازها بعد. و استبعد الجنايني أن يعرض المسلسل في رمضان، فيما لو تم البدء بتصويره هذه الأيام.

كما خرج الفنان أحمد السقا من السباق بعد الإعلان عن تأجيل مسلسل “الجبل”، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات العامة، إذ يناقش إحدى العمليات الكبيرة التي نفذها الجيش المصري، والتي تتعلق بحربه ضد الإرهاب.

كما ترددت أخبار عن تأجيل، مسلسل يوسف الشريف، من تأليف إنجي علاء وإخراج حسام علي، وهو ما نفته الجهة المنتجة على الفور في بيان صحافي، ولكن لم تظهر اي بشائر للتحضير للمسلسل.

مصير مسلسل “ضرب نار” أيضا لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ما زال غير واضح، حيث لم يبدأ تصويره حتى الآن، وهناك أخبار عن تأجيله.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتشارك في بطولته الفنانة القديرة سهير المرشدي، هدى الإتربي، إيمان السيد، وبدرية طلبة.

 

المصدر: القدس العربي

Related posts

“غوغل” يحتفي بكريمة مختار في ذكرى ميلادها

ريم حمزة

للأسبوع الثاني على التوالي: عرض “بنات عبد الرحمن” في قاعات السينما التونسية

Rim Hamza

بلطي في جولة فنية عالمية في كندا و أمريكا

ريم حمزة