سيدي بوزيد: تدخل الحماية المدنية لإخماد حريق بمحل بيع البنزين

تولت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد التدخل لإخماد حريق بإحدى محلات بيع البنزين. ويحتوي عذا المخل على 04 براميل سعة 200 لترا من مادة الغازوال و 30 وعاء سعة 20 لترا من مادة البنزين و 17 وعاء سعة 20 لترا من مادة الغازوال.

Related posts

رئيس الدولة:العمل جار بهدف ايجاد حلول عاجلة للتلوث في قابس

صابر الحرشاني

عقب إيقاف مدير حملته: “كلّ العاملين في حملته متطوعون ولا يتلقون أجر”

Na Da

وفاة والد زبير بية