بعد خروجها من المستشفى: شيرين تقاضي شقيقها

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانها الأول بعد مرور أيام قليلة على خروجها من المستشفى، رغبةً منها في إيصال الحقيقة كاملة للرأي العام، وذلك بحسب ما جاء في البيان الذي نشره المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب.

وجاء في البيان: “نقلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغبة منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها”.

وأضاف البيان: “قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب”.

وأوضح البيان أن شيرين عبد الوهاب ستعمل على مقاضاة كل شخص أساء لها أو لسمعتها، مشيرة في بيانها إلى أنه واثقة جداً من النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها “وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”.

وأشار البيان إلى أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماما لأعمالها الفنية، ووكلت محاميها في متابعة الإجراءات القانونية.

واختتم البيان: “أخيراً تؤكد الفنانة أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك”.

Related posts

مهرجان قرطاج الدولي: نفاد تذاكر العرض الثاني لـ”عشاق الدنيا” لعبد الحميد بوشناق

root

عرض عربي أول لـفيلم “موسم” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي يكشف القائمة الكاملة للأفلام المصرية المشاركة في دورته الـ 44

Rim Hamza