نقابة الموسيقيين المصرية تعلن عودة شيرين عبد الوهاب إلى منزلها

أعلنت نقابة الموسيقيين المصرية، برئاسة مصطفى كامل، عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى منزلها بعد العلاج.

وقال كامل في بيان: “إلى كل الجمهور المصري والعربي، وإلى كلّ من ساند ودَعم ودعا الله أن يُتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المشرف شيرين عبد الوهاب، اطمئنوا”.

وأضاف البيان: “شيرين في منزلها الآن، وتحدثنا معاً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تمتعنا وتشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي”.

وكان محامي المغنية ياسر قنطوش قد نشر تسجيلاً صوتيّاً أرسل إليه من شيرين، وهي تستغيث طالبة الخروج من المستشفى التي تقيم بها منذ أسابيع.

وقالت شيرين في التسجيل الذي نشره قنطوش عبر حسابه على “فيسبوك”: “من فضلك اعمل أيّ حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق لا أعرف ما هو، وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله كويسة، وكملت علاجي، وأنا موجودة من عشرين يوم  وعايزة أخرج ضروري”.

 

وكانت أزمة شيرين قد بدأت أواخر العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها المغني المصري حسام حبيب. وحفلت الأسابيع الماضية بتصريحات متضاربة بين حبيب وأسرة المغنية المصرية حول ظروفها وما تعاني منه.

 

المصدر: العربي الجديد

Related posts

وزيرة الشؤون الثقافية: أيام قرطاج السينمائية 2023 ستحافظ على أسسها وخصوصيتها العربية والإفريقية وستستمد قوّتها من شرعيتها التاريخية

دورات تدريبية في الصناعة الثقافية: أن يكون أبناء الجهات وقودا للعمل الفني

ريم حمزة

أريانة: تظاهرة “تنفّس سينما أريانة”

Ra Mzi