نادية الجندي: هذه مواصفات فتى أحلامي

أكّدت الفنانة المصرية نادية الجندي في حوار لها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” أنّها دون الفن لا تسوى شيئا.

وأشارت إلى أن الحديث عن اعتزالها غير حقيقي خاصة أن الفن بالنسبة لها غذاء الروح ، وتابعت: “وعمري ما هعتزل الفن تماما في الوقت الحالي، فأنا نشيطة جدا، واعتزالي الفن مثل السمكة اللي بتطلع من المياه”.

و كشفت “الجندي” عن حالة واحدة يمكن أن تدفعها إلى اعتزال الفن قائلة: “ممكن اعتزل في حالة واحدة فقط، وهي لما جمهوري يبقى مش راضي عن أعمالي”.

و من جهة أخرى، ردّت نادية الجندي على شائعات ارتباطها بشاب يصغرها في السن، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الشائعات في هذه الفترة حول الزواج والارتباط، مؤكدة أنها تتجاهلها جميعاً.

وتابعت قائلة: “الشائعات كترت حواليا الفترة اللي فاتت بخصوص الارتباط والجواز، وهو بغض النظر عن إني مش ببص للشائعات دي ولا بتشغلني”.

 

وتابعت قائلة: “بس ليه لأ ليه متجوزش ومرتبطش؟ أنا كمان مش عندي مانع إني أتجوز في الوقت الحالي، كل يوم يقولوا اتخطبت، أصل لو في حاجة هنكرها ليه؟ دي حاجة حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا، يحب ويتجوز، مابعملش حاجة مختلفة، هنكرها ليه؟”

وأشارت أن لديها مواصفات خاصة في الشخص الذي يمكن أن ترتبط به، قائلة: “أنا كمان عندي مواصفات لفتى أحلامي، وهي إنه لازم يكون راجل وأحس أنه قد المسؤولية، لازم أحس بالحنان والأمان والصدق معاه، لازم يكون محبوب بين الناس عشان أقدر أعيش معاه”.

وتحدثت  نادية الجندي عن فتى أحلامها، موضحة أنها تعلم أن هناك الكثير من الصفات لم تعد موجودة الآن، قائلة: “أنا عارفة أن الصفات دي مش موجودة في الزمن بتاعنا دا، بالنسبة لي في مواصفات تانية للراجل غير سنه”.

وحول ارتباطها بشخص أصغر منها، أكدت أنها ليس لديها مانع خاصة أنه لا يوجد ما يمنع ذلك، معلقة: “وعادي جدا لو اتجوزت حد أصغر مني لأن مفيش قانون بيحط سن معين بين الراجل والست”.

Related posts

بداية من يوم 5 أوت: فيلم الإثارة والتشويق Bullet train في قاعات السينما التونسية

root

الدورة الرابعة لمهرجان “Fortissimo” يومي 22 و23 سبتمبر بالمسرح الأثري بالجم

Rim Hamza

حوار ثقافي حول مسارات مسرح العرائس بتونس و تجربة مسرحية “ما يرواش”

root