بلال البريكي: لم أستثمر دوري في مسلسل ”النوبة” لخدمة أعمالي المسرحية

تحدّث الممثل بلال البريكي عن مسرحيّته الجديدة ” الملاسين ستوري” حيث قال خلال حضوره في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 24 سبتمبر 2022، إنّه لم يستثمر دوره في مسلسل ”النوبة” لخدمة أعماله المسرحية.

وأضاف أنّ العمل المسرحي ”الملاسين ستوري” هو ثاني عمل مسرحي له بعد مسرحية ”سلمى”، قائلا: ”المسؤولية كانت أكبر مع ”ملاسين ستوري” بعد أن عرفني الجمهور في النوبة”.

وتحدث ضيف “نجوم” عن المسرحية معتبرا أنّها عمل يروي قصة فيها جانب كوميدي، لكنها كوميديا موظفة في سياق معين ولها ضوابط، متابعا: ”الملاسين لا يوجد فيها أي فضاء ثقافي وهي مدينة تزخر بالمواهب والطاقات فقررت باعتبار أنني ابن هذه المنطقة أن أسلط الضوء على هذه المعضلة في عمل مسرحي ”.

أما بخصوص الشخصيات التي جسدها في المسرحية، أكّد بلال البريكي أن كل شخصية كانت ضرورية ولها دور معين من بائعة الهواء مرورا بالمثلي وصولا للمتشدّد”.

وكشف أنّ بعض شخصيات المسرحية هي شخصيات حقيقية وتقطن في منطقة الملاسين، قائلا: ”كنت أتمنى لو كان العرض الأول من المسرحية في الملاسين لكن للأسف كما صرحت سابقا لا وجود لأي فضاء ثقافي هناك”.

 

كما وجهت المسرحية العديد من الرسائل  انتصارا لعديد القضايا، على غرار بيروقراطية الإدارة وتهميش الثقافة وصدّ أبواب الطموح والأحلام حسب قوله.

المصدر: إذاعة موزاييك

Related posts

تفاصيل الدورة 23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون: شيرين و جورج خباز أبرز الضيوف.. المنصف البلدي من المكرمين و ثامر حسني في الاختتام

لاقت نجاحا كبيرا: يسرا محنوش تصدر “زينوبة”  (فيديو)

root

يسرا محنوش الرقم الصعب في قرطاج

root