أسماء وصور المختطفين التونسيين بمدينة صرمان الليبية .

علمت “قبل الاولى ” من مصادر وثيقة الإطلاع أن المواطنين التونسيين الذين تم اختطافهم اليوم من طرف عصابة مسلحة ليبية ، هم على التوالي :
-نصر بن احمد بن خالد
– الإخوة عبد الكريم ورمضان بن طاهر بن عمار .
– الجمعي بن علي .
– وجدي بن الحسين الحطابي .
– كمال بن عبدالسلام بن سعد الصعدلي ..

وكان الخبير التونسي في الشؤون الليبية مصطفى عبد الكبير رئيس المرصد التونسي لحقوق الانسان، افاد بان عناصر مسلحة في ليبيا قامت باحتجاز 9 تونسيين اصيلي ولاية القصرين، واقتيادهم الى وجهة غير معلومة .

واضاف عبد الكبير، في تصريح اليوم الاحد 11 سبتمبر 2022، بانه اتصل بسفارة تونس في ليبيا وهو بصدد العمل بالتنسيق مع الليبيين على اطلاق سراح المحتجزين.

وحمّل عبد الكبير السلطات الليبية مسؤولية سلامة التونسيين التسعة المحتجزين، مسؤولية سلامتهم، معبرا عن استغرابه من ما اسماه عملية اختطاف، خاصة وان هؤلاء التونسيين هم عمال بمصنع ومعروفون لدى الجهات الامنية، منذ سنوات

وكان مراسل “قبل الاولى” بالقصرين أكد صباح اليوم الاحد 11 سبتمبر ، ان عصابة ليبية مسلحة قامت بإختطاف مجموعة من العملة التونسيين أغلبهم من ولاية القصرين ، يشتغلون في مجال البناء بمدينة صرمان الليبية ..
وتعيش عديد العائلات في منطقة القصرين حالة قلق بسبب غياب أية معلومات رسمية عن مصيرهم .. هذا و قد تلقت بعض العائلات اتصالا من احد زملاء المخطوفين عندما كان لا يزال مختبئا في منزله ولم يتم اختطافه بعد .. إلا انه بعد وقت وجيز أصبح هاتفه مغلقا …

Related posts

تفكيك شبكة مختصة في تهريب الأفارقة وحجز اموال ضخمة

root

حجز أسلحة وذخيرة بمدينة بنقردان

Ra Mzi

أريانة: حجز 29244 لتر من الحليب كانت ستوزع خارج مسالك التوزيع

Ra Mzi