شركة جنرال إلكتريك “GE” تكشف عن أسماء الشركات المستقبلية الثلاث التي تخطط لتأسيسها

أعلنت شركة جنرال إلكتريك “GE”عن أسماء الشركات المستقبلية الثلاثة، التي ستهتم بالقطاع الصحي، الطاقي والقطاع الجوي للطيران.

أطلقت شركة جنرال إلكتريك “GE” اسم   GE   على  نشاط الرعاية الصحية وسيتم  دمج مجموعة أعمال الشركة المتعلقة بالأنشطة الطاقية ، بما في ذلك مصادر الطاقة المتجددة والخدمات المالية للطاقة تحت العلامة التجارية  GE Vernova

كما سيكون GE Aerospace هو اسم نشاط القطاع الجوي للطيران التابعة لشركة جنرال إلكتريك ‘GE’ علما بان الشركات الثلاثة الجديدة ستستفيد من إرث خبرات شركة جنرال إلكتريك وعلامتها التجارية المشهورة عالميًا، والتي تقدر قيمتها بنحو 20 مليار دولار أمريكي *.

صرحت شركة جنرال إلكتريك عن أسهم GE HealthCare التي سيتم إدراجها في سوق “ناسداك  Global Select Market”، تحت الرمز “GEHC”.

ومن خلال اختيار ناسداك، ستستفيد شركة GE HealthCare من الملف الشخصي والسجل الحافل لهذه المنصة، والتي تُعرف بأنها سوق ترحيبية للشركات المبتكرة والقائمة على التكنولوجيا، لا سيما في القطاع الصحي.

بهذه المناسبة، علق الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك، السيد/ إتش لورانس كولب جونيور، قائلاً:” يمثل اليوم علامة فارقة في خطة تطوير جنرال إلكتريك إلى ثلاث شركات مستقلة عالية التخصص حيث أن قدرة هذه الشركات على الاستفادة من العلامة التجارية العالمية لجنرال إلكتريك والتي تقدر بمليارات الدولارات تمنحنا ميزة تنافسية في مجالات مختلفة. سيتم بناء هذه الكيانات الجديدة على أساس الثقافة المرنة والابتكار، مما يمكننا من متابعة مهمتنا المتمثلة في بناء عالم يعمل”.

من جهة أخرى، تسعى جنرال إلكتريك الى إنشاء شركة مستقلة تقود ابتكارات الطب الدقيق مع طموحات لتحسين رعاية المرضى وإثارة تحديات إكلينيكية جديدة لصالح المرضى. سيكون اسم GE HealthCare وMonogram  رمزًا للجودة والثقة والابتكار.

ويُطلق على لون العلامة التجارية لشركة GE HealthCare اسم “اللون الأرجواني التعاطفي”، هدفها هو زيادة نشر القيم الانسانية، مما يعني أن الشركة ستظل في طليعة مقدمي الرعاية الصحية في العالم.

وتسعى شركة جنرال إلكتريك مع بداية سنة 2024 في تنفيذ الخطة العرضية المعفاة من الضرائب لشركة  GE Vernova، وهي مجموعة الشركات الطاقية التابعة لشركة  GE، والتي توفر الطاقة الكهربائية لثلث سكان العالم وتركز على نشر حلول موثوقة ومعقولة التكلفة لجميع العملاء.

الاسم الجديد Vernova هو مزيج من “ver” مشتق من “verde” و “verdant،) و “nova” (من الكلمة اللاتينية “novus” أو “new”))،

في إشارة إلى حقبة جديدة ومبتكرة من الطاقة منخفضة الكربون التي ستساعد جنرال إلكتريك فيرنوفا على تحقيقها، ستكون GE Vernova Monogram  بمثابة تذكير بالتزامات الشركة الدائمة بجودة الخدمة والالتزام وبراعة الخدمة لعملائها.

في نهاية هذه المشاريع المنفصلة، ستهتم شركة جنرال إلكتريك بالأساس على المجال الجوي للطيران وسيطلق عليها اسم، GE   Aerospace  مع وجود قاعدة مركّبة من 39400 محرك طائرة تجارية و26200 محرك طائرة عسكرية، تستمر الشركة في لعب دور حيوي في دعم الصناعة مع تشكيل مستقبل متطور للطيران، كما ستحافظ هذه العلامة التجارية الجديدة في شعارها على اللون الأزرق وهو لون الغلاف الجوي .

من جهتها، صرحت مديرة التسويق بشركة جنرال إلكتريك السيدة/ ليندا بوف، أنه منذ ستة أشهر تقريبا، قامت الشركة بمشاركة عملائها في عملية استخراج القيمة الجوهرية لعلامة GE التجارية للأعمال المستقبلية وذلك استنادًا إلى البيانات والتحاليل المستمدة من آلاف التجارب، حيث أصبح من الواضح أن اسم GE وMonogram  الذي يبلغ عمره قرنًا من الزمان يمثلان إرثًا هاما من الابتكار، ورمزًا للثقة لجميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

من خلال إنشاء ثلاث شركات منفصلة، ستكون كل منها قادرة على التركيز في أسواقها الرئيسية، وتخصيص رأس المال المناسب لها، بهدف زيادة النمو والتطور على المدى الطويل. **

* وفقًا لـ Interbrand Best Global Brands 2021

** قد تخضع هذه المشاريع لنتيجة استشارة قانونية في أجزاء معينة من العالم.

Related posts

أسلوب حياة Bespoke: سامسونج تقدم تجارب مستدامة ومخصصة لشهر رمضان

“ميتا” تتخذ إجراءات لإزالة محتوى مرتبط بحماس

“سامسونج” تطلق خدمة الطلب المسبق على جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 الجديدين في تونس

Rim Hamza