الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة في الحمامات يوم 5 أوت وفي دقة يوم 7 أوت

سيكون جمهور الدورة 56 لمهرجان الحمامات الدولي على موعد مع الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة في سهرة الجمعة 5 أوت رفقة مجموعة موسيقية بقيادة الفنان التونسي المايسترو محمد الأسود. ويرافق المايسترو محمد الأسود الفنانة الفلسطينية أيضا في حفلها الذي ستحييه يوم 7 أوت على ركح مهرجان دقة الدولي.

وتعمل الفنانة دلال أبو آمنة منذ سنوات على صياغة هوية فلسطينية عالمية من خلال موسيقاها، ومن إنتاجاتها الفنية ألبوم “عن بلدي” و “يا ستي” و “نور”.

وأعلن مهرجان الحمامات الدولي الذي ستقام دورته السادسة والخمسون من 13 جويلية إلى 19 أوت 2022 أن تذاكر دخول هذا العرض متاحة على شبكة الأنترنت على الموقع الرسمي للمهرجان.

وقبل موعدها يوم 5 أوت مع الجمهور التونسي، تستهل الفنانة دلال أبو آمنة جولتها الغنائية لهذه الصائفة مساء يوم 23 جويلية بعرض على ركح مسرح محمد الخامس في الرباط، قبل أن تلاقي جمهور مهرجان جرش في الأردن يوم 30 جويلية.

وإثر مشاركتها في مهرجاني الحمامات ودقة الدوليين، تسافر مجددا دلال أبو آمنة نحو الأردن لتحيي سهرة مساء 13 أوت ضمن فعاليات مهرجان الفحيص الدولي، قبل أن تختتم سلسلة عروضها الفنية بسهرة يوم 18 أوت في إطار مهرجان القدس.

المطربة والمنتجة دلال أبو آمنة ولدت في مدينة الناصرة سنة 1983 وقد اهتمت بالموسيقى منذ طفولتها، وهي تتميز بصوت عذب وقدرة فائقة على أداء مختلف الأنماط الموسيقية. وهي تعمل منذ سنوات على إحياء الموسيقى التراثية الفلكلورية الفلسطينية.

والفنانة دلال أبو آمنة، هي أيضا دكتورة مختصة في علوم الدماغ والأعصاب

Related posts

بعد نجاح حفله في مدينة الثقافة: موعد استثنائي لزياد غرسة في المسرح البلدي

مطالبة بإيقاف عرض فيلم “واحد تاني” لأحمد حلمي في مصر

root

“شاكيرا” تلتجأ الى طبيب نفسي بعد انفصالها عن “بيكيه”

Ghada Trabelsi