من بينها مسلسل لدرة زروق.. “الجريمة” تسيطر على الدراما الصيفية

انطلقت منصة “شاهد الرقمية ” في عرض مجموعة من الأعمال الدرامية الصيفية، في ما تستعد لعرض أخرى قريبا.

 ويبدو أنّ القاسم المشترك بين هذه الأعمال هي “الجريمة” التي تدور حولها معظم الأحداث…

في “المتهمة”: درة زروق متورطة في جريمة قتل

تستعد منصة “شاهد” لعرض “المتهمة” وهو مسلسل تدور أحداث حلقاته العشر في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة قتل تتورط فيها البطلة التي تقدمها النجمة  درة زروق.

المسلسل الذي تم تصويره في لبنان ومن إنتاج صادق الصباح وينتمي لنوعية مسلسلات السيكودراما والإثارة والتشويق خلال 10 حلقات، يشارك في بطولته محمد دياب واللبناني عادل كرم وعلي الطيب ومها نصار والفنان القدير أسامة عباس، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.

وكان العمل يحمل اسم “المشرحة” قبل أن يتغير اسمه إلى “المتهمة”.

في “الثمانية”: آسر ياسين يبحث عن السر وراء جريمة قتل حبيبته

وبدراما اجتماعية قصيرة، انطلقت مؤخرا، منصة شاهد أيضا في عرض مسلسل “الثمانية” ، وهو أوّل عمل درامي من تأليف رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل شيخ، ويشارك في السيناريو عمرو سمير عاطف ومن بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء ومنذر رياحنة ومحمود البزاوي وعدد من ضيوف الشرف من نجوم الوطن العربي وهو من إخراج أحمد مدحت.

وانطلقت منصة شاهد في عرض مسلسل “الثمانية” الذي يبحث خلاله البطل عن السر وراء قتل “سارة” وهو الهاجس الذي يسيطر على حياته فلا يبحث عن سوى الانتقام من الثمانية أشخاص الذين قتلوها، ويضم المسلسل مشاهد المطاردات والتفجيرات في الصحراء والبحر.

في “منعطف خطر”: باسل خياط يحقق في جريمة قتل

وأيضا حول جريمة قتل، تدور أحداث مسلسل “منعطف خطر” الذي يجسد خلاله الفنان السوري باسل خياط شخصية محقق يقوم بالتحقيق في جريمة قتل.

المسلسل الذي من المفترض أيضا عرضه على شاهد خلال الأيام المقبلة تدور أحداثه في إطار بوليسي.

يشارك في بطولته ريهام عبد الغفور ومحمد علاء وحمزة العيلي وآدم الشرقاوي وسلمى أبو ضيف وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين ، إلى جانب الاعتماد على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، نظرا لطبيعة الأحداث.

العمل من إخراج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود، ومن إنتاج كاريزما والمنتج محمد مشيش، ومن تأليف محمد أبو لبن ولواء يازجى، ويتألف من 15 حلقة.

“بيروت 303”: جريمة قتل في ظروف غامضة تكشف أسرار الماضي والحاضر

و ينضم مسلسل “بيروت 303” لأعمال الجريمة والتشويق حيث  تدور أحداثه حول جريمة قتل تحدث في بيروت في ظروف غامضة تجعل الصراع يحتدم بين الجميع، فتنكشف أسرار من الماضي والحاضر.

المسلسل الذي يعرض على شاهد من بطولة عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي، وقد تم تأجيل عرضه إلى بعد رمضان لضمان ارتفاع نسب مشاهدته.

Related posts

أبرز الاستعدادات للدورة 33 من أيام قرطاج السينمائية: محور جلسة عمل بوزارة الشؤون الثقافية

Rim Hamza

مهرجان مصيف الكتاب في المهدية: الفنون في حضرة الكتاب

root

لاقى نجاحا كبيرا : “Taylor Swift The Eras” في قاعات السينما التونسية