ألبوم غنائي جديد لشهد أحمد حسن بعد أغنيتها “يا ربي دايما خلينا”

تستعد شهد أحمد حسن لإصدار ألبومها الغنائي الأول قريبا بعد نجاح أغنيتها “يا رب دايما خلينا” والتي حققت 5 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شهد أحمد حسن واحدة من نشطاء  مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في السويد ودخلت عالم اليوتيوب في العام 2018 ونشرت أول فيديو لها ولزوجها سيامند والذي حصد أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال شهرين فقط من نشره، الأمر الذي دفع الثنائي للمزيد من مشاركة وصناعة المحتوى على منصة اليوتيوب.

مقاطع الفيديو التي نشرتها شهد أحمد حسن وزوجها سرعان ما حظيت بتفاعل كبير من المشاهدين وأصبحت الشغل الشاغل للمتابعين من كل مكان، الحب والشغف والكوميديا حاضرة في مقاطع الثنائي ولافتة بشكل كبير لكل من يتابعهم ولعل هذا أحد أسرار ملايين المشاهدات خلال مدة قصيرة.

تمتلك شهد أحمد حسن خامة صوت رائعة و قامت مؤخراً بإطلاق أول أغنية خاصة بها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “ياربي دايما خلينا” والتي حصلت على أكثر من خمسة ملايين مشاهدة وتتحدث الأغنية عن الأجواء العائلية وتم اظهار مقتطفات من حياة شهد برفقة زوجها وطفلتها الصغيرة ميرا.

شهد أحمد حسن تقول إنها لن تكتفي عند هذا الحد وستواصل في مجال الغناء، خصوصاً بعد نجاح أغنيتها الأولى حيث تطمح شهد لإصدار ألبوم غنائي كامل في المستقبل القريب لأن الغناء هو أحد أهم أحلامها…

Related posts

صابر الرباعي يتحصل على نصف ميزانية مهرجان صفاقس الدولي؟

root

الدورة الثالثة للمهرجان العربي للموسيقى الملتزمة من 19 إلى 25 مارس

root

افتتاح مسرح أكاديميّة عمان الجديد الحائز على الجوائز رسميّا في الخامس عشر من يونيو (جوان)

root