توقعات الابراج للاسبوع الثالث من شهر ماي

برج الحمل

“الشمس” بمنزل العلاقات تدفعك للمعرفة. تقوم بتنمية مداركك ويساعدك ذلك على التطور وقد تبدأ جديداً. كما أن “فينوس” في برجك تعدك بقضاء أوقات عاطفية واجتماعية ممتعة، تحسن التصرف، وتجمعك بالأصحاب أجواء من الانسجام والتوافق، وتتعامل ببساطة مع المحيطين بك، وتذيب الفوارق سريعاً بينك وبينهم، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة، ادرس وحلّل الأمور بهدوء، وتجنب الغضب. اعتنِ بسلامتك وابتعد عن الغضب.

برج الثور

“المريخ” بمنزل المشروعات يلعب دوراً في تخفيف الضغوط. تقوم بواجباتك على أكمل وجه، وتحصل بسهولة على دعم الزملاء ورؤساء العمل. الإثنين والثلاثاء والجمعة، سيكون الوقت مناسب لبحث وإنجاز أي أمر أنت مقبل عليه. ت تُعبّر عن مشاعر إيجابية في الحب وتبدو في أفضل صورة، فقط طوال الوقت اعتن بصحتك وحساباتك، وراجع خطواتك تفادياً للأخطاء والخسائر. نظّم أيضا جهودك وأفكارك وأولوياتك، وانتبه لمشاعر من حولك.

برج الجوزاء

“الشمس” ببرجك تمنحك نشاطاً وحماساً فتنجز أعمالاً مميزة، وقد تكتشف أمورا خافية تساعدك على الوصول لأهدافك. كما أن “فينوس” تمنحك طاقة عاطفية، وقد تجمعك بمن تحب مشاعر تقوم على الصداقة والتفهم، وإذا كنت خالياً قد تتحول علاقة صداقة لحب، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة احترس في قراراتك المالية والمهنية، واستمع جيدًا للآخرين وحاول أن تتفهم موقفهم، واعمل بمبدأ المشاركة وليس المنافسة.

برج السرطان

رغم الضغوط المهنية وانخفاض طاقتك، تقوم جيدا بأعمالك، وتحقق تقدماً، شريطة ألا تهمل صحتك، وتجنّب الاندفاع في حركتك وأقوالك، وكن هادئاً أمام المستجدات والعقبات، ولا تستسلم للإحباط، وحافظ على الكتمان. “فينوس” في وضع معاكس قد تدفعك للعناد، وعليك أن تتمهل في كلامك وتعبيراتك مع الجميع، خاصة يومي الأربعاء والخميس حيث تزداد الضغوط وعليك أن تتفادى الصدام وتجنب سوء التفاهم.

برج الأسد

“الشمس” بمنزل المشروعات تمنحك حيوية كبيرة، ويدفعك ذلك لتنمية أعمالك، وتحصل على الدعم بسهولة. لديك روح مثابرة واستعداد كبير للتزود بالمعرفة. كما أن “فينوس” بمنزل الحظ تدفعك للانطلاق عاطفياً، وتنجح في إدارة المشاكل العائلية بذكاء. تكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد، فقط السبت والأحد والجمعة فرمل انفعالك، وتماسك إذا شعرت بعدم اتزان وفوضى في المشاعر. تأنّ في أحكامك وفي توقيع الأوراق، ولا تغامر.

برج العذراء

رغم الضغوط المهنية والمالية ستستطيع هذا الأسبوع أن تجد حلول لكل أزمة أو سوء تفاهم، وقد تتغير نظرتك لبعض الأمور. عليك أن تتفادى المخاطر، وأن تعمل بدقة، يجب أيضا أن تتجنّب العناد، ولا تصدّق الشائعات، ومن المهم أن تضاعف الحذر يومي الإثنين والثلاثاء. في الحب “فينوس” بمنزلك الثامن تمنحك وقتاً مناسباً لإصلاح علاقاتك. تقترب بلطف، وتظهر عمق حبك لمن حولك.

برج الميزان

رغم الضغوط تبدو متألقا أيها الميزان؛ إذ “الشمس” و”المريخ” داعمان ويمنحانك إصراراً في عملك. تفرض إرادتك بذكاء وتلتقط الفرص، لكن على الصعيد العاطفي والاجتماعي “فينوس” و”المشتري” بمواجهتك وقد يتسببان في خلافات عاطفية أو اجتماعية، ورغم ذلك يمكنك أن تتعامل هذا الأسبوع بمثالية وتحصل على الحب في المقابل، فقط حاول أن تتحلى بالصبر ولا تتسرع في خياراتك، وعليك بمضاعفة الحذر يومي الأربعاء والخميس.

برج العقرب

رغم الضغوط، “الشمس” بمنزل المدخرات تدعمك مهنياً ومالياً. لن تنقصك الأفكار وتساعدك موهبتك التنظيمية وقد تحقق مكاسب مالية أو توطد صلاتك بجهات مهمة. كما أن “المريخ” بمنزل الحب يجعلك فاتناً، تحسن توجيه مواهبك للحفاظ على علاقاتك، تمضي ومعك أدوات السعادة عاطفياً وعائلياً، وتبدو مستعداً للقيام بأي شيء من أجل الواجب، فقط السبت والأحد والجمعة ابتعد عن المغامرة مهنياً ومالياً، واحرص على اللباقة في كلامك.

برج القوس

تمتع بحماس كبير وتحقق مكاسب، بشرط ألا تندفع في قراراتك وأن تنتبه لحقوقك طوال الوقت. كما أن “فينوس” بمنزل الحب تمنحك قدرة على التفاهم مع الأحباب بصورة بناءة. تتصرف بنعومة وعذوبة وتحصل بسهولة على الإعجاب بك، فقط الإثنين والثلاثاء ضاعف حذرك في العمل. قد تكون عرضة لخلافات عاطفية واجتماعية وعائلية، لذا، عليك أن تتحلى بالصبر، وقاوم ميلك للتمرد.

برج الجدي

“الشمس” بمنزل العمل تمنحك قوة ملاحظة، ويساعدك ذلك على التنظيم والإنجاز وحماية نفسك من المكائد. تتمتع بإمكانيات حقيقية ويدعمك كثيرون، حينئذ يمكنك أن تظهر بثقة وستبدو مبهراً ومؤثراً أيضاً للطرف الآخر. كما أن “فينوس” في وضع معاكس وقد يصيبك ذلك بالتشوش عاطفياً واجتماعياً وعائلياً، ومن المهم أن تبتعد عن الجدال مع المحيطين بك.

برج الدلو

“الشمس” تمنحك منتهى القوة، وتساعدك على استخلاص الحكمة، وقد تنجح في تحقيق ربح أو زيادة مالية، وتستطيع أن تنجز بإتقان وتصل لأهدافك، شريطة عدم التسرّع. قاوم التشوش خاصة يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة. تواجد “فينوس” بمنزل العلاقات تمنحك سحراً على الصعيد العاطفي والعائلي والاجتماعي. قد تجمعك بالأصدقاء والأحباب اهتمامات مشتركة أو تنشأ علاقة صداقة قوية ومفيدة، فقط لا تعلن خططك، وتجنب الزهو.

برج الحوت

“الشمس” في وضع معاكس تتسبب في ضغوط وتعقيدات، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة تتمتع بإرادة قوية تساعدك على إيجاد حلول. يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس يجب أن تهتم بصحتك، ولا تستسلم للتبذير، وعليك بتنظيم جهودك. “المريخ” ببرجك يمنحك جاذبية وحضوراً أخاذا، ويمكنك أن تستمتع بحياتك الخاصة، فقط طوال الوقت اعمل في صمت، واحرص على التواضع، ولا تنساق للعصبية مع الأهل والأقارب.

Related posts

القيروان: وفاة 3 أشخاص في بئر

Ra Mzi

موعد عيد الفطر فلكيًّا

أجواء مغيمة جزئيا إلى كثيفة السحب بالشمال ليلا مع أمطار متفرقة

Ra Mzi