مسلسلات رمضانيّة مصريّة تستعدّ لإنتاج أجزاء جديدة

يستعد صنّاع بعض المسلسلات التلفزيونيّة المصريّة التي عرضت على مدار شهر رمضان لإنتاج أجزاءٍ جديدةٍ تعرض في رمضان 2023.

وبعد النجاح الكبير الذي حقّقه الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، أعلن صناعه عن إنتاج جزءٍ سابعٍ سيعرض في شهر رمضان القادم.

“الكبير أوي”، بطولة كل من: أحمد مكّي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، أما القصة فمن تأليف مصطفى صقر، فيما يتولّى الإخراج أحمد الجندي.

من جهة أخرى، كشف المشهد الأخير من مسلسل “سوتس بالعربي” عن جزء جديد.

“سوتس بالعربي”، بطولة كل من: آسر ياسين، وأحمد داوود، وريم مصطفى، فيما القصة من تأليف محمد حفظي، وإخراج عصام عبد الحميد.

أما مسلسل “بطلوع الروح”، فقد أوحت نهايته غير المنطقية بوجود جزء ثان في رمضان المقبل. و قد كتب الناقد الفنيّ مجدي الطيّب عبر “فيسبوك” متسائلا: “ربّما هناك نيّة في صنع جزء ثان ليبرّر هذه النهاية المهزلة”.

“بطلوع الروح”، بطولة كل من: منة شلبي، وأحمد السعدني، وإلهام شاهين. أما القصّة فمن تأليف محمد هشام عبيّة وإخراج كاملة أبو ذكري.

أمّا مسلسل “المداح”، فقد دفع نجاح الجزء الثاني منه بطله حمادة هلال للتعبير عن رغبته في المشاركة في جزء جديد من المسلسل.

وقد أشار مصدر من المسلسل إلى أن العمل سيبدأ على تقديم جزء ثالث، نتيجة مطالبات الجماهير على صفحات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.

“المداح” من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ودنيا عبد العزيز. أما القصة فمن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

بدوره، أشار الممثل والمؤلّف عمرو وهبة، بطل الجزء الثاني من مسلسل “في بيتنا روبوت”، إلى إمكانية تقديم جزء ثالث من العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار شهر رمضان خصوصا لدى فئة الأطفال، الذين تم التركيز عليهم في حلقات عديدة من العمل.

“في بيتنا روبوت” من بطولة: شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وعمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

Related posts

موكب تنصيب المدير العام الجديد لمؤسسة المسرح الوطني معز مرابط

ريم حمزة

جميلة الشيحي لـ”قبل-الأولى”: مهم جدا أن يستأنف الجمهور العودة إلى القاعات المسرحية من خلال تظاهرة “الخروج إلى المسرح” (فيديو)

Rim Hamza

قريبا: بسام الحمراوي يقدم “المايسترو “

root