صبا مبارك ضيفة الحلقة الأخيرة من مسلسل مارفل “Moon Knight”

تظهر النجمة الأردنية صبا مبارك في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، من مسلسل مارفل الجديد “Moon Knight”، بشخصية مستوحاة من الأساطير المصرية القديمة التي يدور الصراع حولها.

وتقدم صبا صوت شخصية (عميمت) آكلة الموتى، والتي تخوض صراعاً دموياً حول طريقة تطبيق العدالة في عالمنا المعاصر ضد (كونشو) رب القمر لدى قدماء المصريين، وتوظف (عميمت) جماعة سرية لخدمتها واستعادة كيانها المادي، بقيادة آثر هارو الذي يقدم دوره النجم إيثان هوك، وفي جهة خنسو تقف شخصية مغامر أميركي مرتزق يدعى مارك سبكتور الذي يقوم بدوره النجم أوسكار إيزاك.

وتظهر شخصية (عميمت) في الحلقة السادسة من المسلسل كشخصية جرافيك مصممة ببرامج التحرير، وبينما تقدم صبا صوتها، تقوم الممثلة الشابة صوفيا ألاسير بالأداء الحركي الذي يتم استخدامه في تحريك الشخصية.

المسلسل الذي تعرضه منصة ديزني+، يشهد مشاركة كبيرة من فنانين عرب في مجالات متنوعة، فقد ظهر الممثلون المصريون خالد عبد الله وأحمد داش وعمرو القاضي في عدة مشاهد، كما تقدم الممثلة ذات الأصول المصرية مي قلماوي دوراً رئيسياً في ثلاث حلقات، والموسيقى من تأليف الموسيقار المصري هشام نزيه الذي نال إشادات عديدة عن موسيقى المسلسل، وكذلك المونتير المصري أحمد حافظ الذي قدم مونتاج حلقتين وأشاد بعمله كيفن فايجي رئيس مارفل، ومصممة الأزياء ريم العدل كمستشارة للمسلسل.

وسبق للنجمة صبا مبارك المشاركة في أعمال عالمية، مثل سلسلة أفلام الأكشن السويدية Agent Hamilton ، كما شاركت في بطولة مسلسل “الاجتياح” الذي عُرض في 2002، ونال المسلسل جائزة إيمي الدولية عام 2008، وهو العمل العربي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.

زهرة الخليج

Related posts

فتحي الهداوي: كلّ شخصيات مسلسل ”براءة” بريئة

root

هند صبري لفريال يوسف: ” لا أملك الوقت ولا الطاقة اللازمة لإثارة الأزمات “

root

زياد غرسة يفتتح الدورة العاشرة لليالي السليمانية بالعاصمة

root