لبنان: مسلحون يعترضون فريق مسلسل “بطلوع الروح” ويخطفون أحد أفراد الطاقم

اعترض مجهولون سيارة يستقلها فريق المسلسل المصري “بطلوع الروح” في منطقة بعلبك شرق لبنان، وأفاد الإعلام اللبناني بأن المسلحين خطفوا محاسب يعمل بالشركة المنتجة للعمل.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” أن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا بمنطقة بعلبك طريق سيارة يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة “الصباح” للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.

وأوضحت الشركة المنتجة في بيان لها “أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أخبارا تفيد بخطف الفنان أحمد السعدني، في لبنان أثناء تصوير مشاهده بمسلسل “بطلوع الروح”، الذي يتناول جرائم تنظيم داعش الإرهابي.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل في بيان رسمي حول حقيقة خطف السعدني قائلة: “بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان، أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة وان من تعرض للخطف هو محاسب بالشركة”.

وتدور أحداث مسلسل ”بطلوع الروح” حول امرأة، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر، إلى وكر لداعش الارهابي في سوريا، وتحاول الهروب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم الارهابي، لتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

المسلسل بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

المصدر: العربية

Related posts

“باستاردو نسخة المخرج” في قاعات السينما بداية من 4 أكتوبر

“شاكيرا” تلتجأ الى طبيب نفسي بعد انفصالها عن “بيكيه”

Ghada Trabelsi

من أبطاله هند صبري: فيلم “كيرة والجن” يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية

Rim Hamza