مسلسلات رمضان 2022: نجمات عربيات ظهرن في أدوار مختلفة

يطمح الفنان بصفة عامّة إلى تجديد نفسه من خلال الأدوار التي يقدّمها حيث يسعى دائما إلى تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة حتى لا يكرّر نفسه…

و قد ظهرت خلال الموسم الرمضاني الحالي العديد من النجمات العربيات في أدوار مختلفة شكّلت مفاجأة لجمهورهن…

يسرا و الكوميديا في “أحلام سعيدة”

رغم ظهورها في أدوار كوميدية في السينما المصرية، فإنها تظهر خلال دراما رمضان بأول دور كوميدي تقدمه في الدراما، خاصة في رمضان، وذلك من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”.

و شكل “أحلام سعيدة” انقلاباً فنياً كبيراً في توجه يسرا الفني، وتقدم فيه شخصية “فريدة” المرأة الأرستقراطية التي تحب جمع التحف، وتتحدث الفرنسية بطلاقة، لكن من الجانب الآخر، تكاد تغرق في الديون، وهي المفارقة التي تثير الكوميديا في المسلسل.

و كانت يسرا قد عودت جمهورها على تقديم أعمال ذات رسائل اجتماعية وإنسانية، في جميع المسلسلات التي قدمتها سابقا، بالإضافة للتطرق لبعض قضايا الرأي العام.

إلهام شاهين زعيمة في تنظيم “داعش” في مسلسل “بطلوع الروح”

اعتبر البعض أن إلهام شاهين شكلت واحدة من أكبر مفاجآت الدراما الرمضانية هذا العام، بظهورها زعيمة للواء “الخنساء” في تنظيم داعش، في مسلسل “بطلوع الروح”.

و في تصريحات سابقة، كشفت إلهام شاهين أنها لم تتمكن من النوم منذ أن عرض عليها الدور وقرأته كاملاً، وقد أصيبت بالقلق لفترات طويلة قبل أن تقرر الموافقة على أدائه لعدة أسباب منها أهمية العمل والرسالة التي يقدمها، إذ يحاول كشف زيف وكذب هذه التنظيمات الإرهابية، وأيضا الشخصية تستفز إمكانياتها كممثلة.

شيرين رضا والعباءة السوداء في مسلسل “شعل عالي”

شكل ظهور الفنانة شيرين رضا مرتدية العباءة في مسلسل “شغل عالي” حدثا بحد ذاته، وبات هذا المشهد المختلف تماما عما عرفت به شيرين سابقا، حديثا دسما لوسائل الإعلام العربية، ورغم أنها تؤدي شخصية فتاة أرستقراطية، وهي شخصية اعتادت الظهور بها، فإن مشهد ارتدائها للعباءة السوداء في العمل وضعها بقالب مختلف كليا عن شيرين التي ألفها الجمهور سابقا.

صبا مبارك فتاة شعبية في مسلسل “توبة”

أطلت الممثلة الأردنية صبا مبارك على مشاهديها بشخصية لم يسبق لها أن قدمتها، وذلك من خلال ظهورها بمظهر فتاة شعبية في المسلسل المصري “توبة”، الذي تجسد فيه شخصية فتاة اسمها “إحسان”، وشكل ظهورها الأول في العمل تغيرا كاملا عن الشخصيات التي سبق وقدمتها حيث تظهر وهي تقود شاحنة محملة بالبضائع، وتطيح كل من يحاول منعها من الوصول لمتجرها، وبشكل عام، فإن العمل يحكي قصصا من الأحياء الشعبية، ومنافسات التجارة فيها.

نسرين طافش راقصة محترفة في “جوقة عزيزة”

تغير كامل ظهرت به نسرين طافش، خلال بطولتها لمسلسل “جوقة عزيزة”، وقد أدت فيه دور البطولة المطلقة، وظهرت كراقصة محترفة تؤسس مسرحا خاصا بها.

و لفت دور الراقصة القوية والمتحكمة بمن حولها الأنظار كثيرا حول الممثلة السورية، وقد وصف البعض قبولها هذا الدور بأنه جرأة كبيرة من قبلها.

Related posts

وفاة الفنان المغربي مولاي الطاهر الأصبهاني أحد مؤسسي “جيل جيلالة”

“وداعًا جوليا” يفوز بجائزة الجمهور في مهرجان “ليدز السينمائي الدولي”

من المستشفى إلى “ليالي سعودية مصرية”.. محمد منير يغني بيد مكسورة