في رمضان: سيتكوم “فندق المغرب العربي” على قنوات تونسية وليبية وجزائرية و مغربية

“فندق المغرب العربي”  هو أوّل سيتكوم مغاربي كوميدي، يتولّى إخراجه المخرج التونسي سلمان الشاوش..

وجمع هذا العمل الجديد عدد من الفنانين من المغرب العربي، من بينهم  الفنان المغربي حسن ميكيات  و الممثل إكرام عزوز والممثلة كوثر بالحاج من تونس، والفنانة خدوجة صبري، وزياد صبحي من ليبيا، والفنان مراد خان من الجزائر.

و تحت سقف هذا الفندق يلتقي فنانون مغاربة، للعب أدوار البطولة بلهجاتهم الأصلية لتوّحد الدراما بين جلّ دول المغرب العربي الكبير.

وعن تفاصيل “فندق المغرب العربي” وموضوعه الرئيسي ، أفاد إكرام عزوز في تصريحات إعلامية، أن “السيتكوم” يروي حكاية نزل عريق وعتيق يترك الأب “عم توفيق” إلى ابنه “عزوز” مهمة تسييره وإدارته، إلا أنّ أزمة كورونا وما تسببت فيه من حظر وحجر وغلق الحدود أثقلت كاهل التحمل لدى عزوز ووضعته في وضع مادي حرج جراء تراجع المداخيل وتفاقم الديون.

ومن هناك تنطلق مغامرات عزوز في مواجهة العراقيل التي تتضاعف يوما بعد يوم ليواجه في كل حلقة مشكلة جديدة، إلا أنّ عزوز يصمد في وجه الإفلاس ويقاتل بشتى الطرق للحيلولة دون بيع فندقه بالمزاد العلني أو هدمه واستغلال أرضه… حتى ينجح في النهاية في إنقاذ “فندق المغرب العربي”.

وأضاف إكرام عزوز الذي يلعب دور البطل “عزوز” أن هذا “السيتكوم “يطرح عديد القضايا الاجتماعية على غرار الانتهازية والصراع بين الأجيال والمعركة بين الحب والمادة … مؤكدا بأن سلسلة “فندق المغرب العربي” تعد بكثير من الكوميديا الهادفة التي تحترم ذكاء المشاهد و “لمّة العائلة” دون استخفاف أو إحراج.

ومن المنتظر أن يبث سيتكوم “فندق المغرب العربي” في رمضان 2022 على شاشات أربع قنوات مغاربية: تونسية وليبية وجزائرية ومغربية.

Related posts

الدورة 24 لأيام قرطاج المسرحية: 62 مسرحية من 28 بلد.. و سوسن بدر وسعاد محاسن من بين المكرمين

عروض المهرجانات الصيفية ليوم الأحد 7 أوت 2022

root

يسرا: احترامي لـ “سني” لا يمنعني من “الرقص”.. والحمد لله أنني لم أنجب أطفالا

ريم حمزة