البرمجة الرمضانية لقناة “الحوار التونسي”

تتميز برمجة قناة “الحوار التونسي” في الموسم الرمضاني الجديد بتنوعها وثرائها ومراوحتها بين الدراما والترفيه والبرامج الدينية وككل رمضان تراهن القناة على الأعمال الدرامية الضخمة التي جعلت منها التلفزة الأكثر فرجة ومتابعة.

وفي الموسم الرمضاني الجديد سيكون المشاهدين مع مجموعة من الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية التي ستؤثث السهرات الرمضانية.

“براءة” سامي الفهري

يكون الموعد مع انطلاق شهر رمضان مع المسلسل الجديد لسامي الفهري “براءة” الذي يشارك فيه ثلة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية على غرار فتحي الهداوي وريم الرياحي وعزة سليماني وكوثر الباردي ونجلاء بن عبد الله وياسين بن قمرة وأحلام الفقيه وفاطمة برتقيس وعزيز الجبالي.

“الفوندو”

حقق مسلسل “الفوندو” في جزئه الأول نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة قياسية ويتجدد الموعد في رمضان مع الجزء الثاني لهذا العمل.

“الفوندو” من إخراج سوسن الجمني وبطولة ياسين بن قمرة ونضال السعدي وكمال التواتي ونعيمة الجاني وفاطمة برتقيس و أميرة شبلي.

تواصل هذه البرامج

مع الأعمال الدرامية و الدينية، تتواصل مجموعة البرامج التي تحقق نسب مشاهدة قياسية حيث يكون الموعد في سهرة كل يوم اثنين مع برنامج “الحقائق الأربع” لحمزة البلومي ويوم الثلاثاء “ملا توانسة” لكريم الغربي والموعد مع “فكرة سامي الفهري” للهادي زعيم يكون يومي الأربعاء والسبت ويوم الخميس يواصل أمين قارة مع برنامجه “جو دي تو” ويوم الجمعة يكون الموعد مع نضال السعدي في برنامج “إنت والموجيرة” .

“الفوندو” و”براءة” على منصة سامي الفهري

ويمكن مشاهدة “براءة” و”الفوندو” على منصة سامي الفهري عبر هذا الرابط samifehri.tn

Related posts

ظافر العابدين: فخور بمشاركة فيلم “غدوة” بمسابقة مهرجان سينكوست بأمريكا

root

بعد ستة عقود على وفاتها: “مارلين مونرو” نجمة مهرجان البندقية

Rim Hamza

لبلبة تكشف تفاصيل رحلتها الفنية خلال جلسة حوارية بمهرجان القاهرة السينمائي

ريم حمزة