بعد 22 سنة: أيمن زيدان وشكران مرتجى يلتقيان في المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة”

مسلسل “الفرسان الثلاثة” سيكون حاضرا في دراما رمضان 2022، وهو العمل الذي أعاد الفنان أيمن زيدان إلى الكوميديا التلفزيونية بعد غيابه عنها لسنوات طويلة. وتدور أحداث العمل حول عائلات سورية تعاني من الوضع الاقتصادي بعد الأحداث المتعاقبة في البلاد، فيحاولون بشتى الطرق كيفية تأمين قوت يومهم.

العمل من تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن وإنتاج “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني”. ويشارك البطولة مع أيمن زيدان العديد من النجوم ومنهم شكران مرتجى حيث يلتقيان بعد 22 سنة، و جرجس جبارة وجمال العلي وفادي صبيح.

وقال أيمن في وقت سابق: “مضى وقت طويل لم تتوفر فيه شروط اقترابي من العالم الكوميدي في الدراما التلفزيونية… ربما الآن في مسلسل “الفرسان الثلاثة” أستطيع أن أقارب ما أراه محاولة لتقديم مسلسل كوميدي”.

وأشار زيدان إلى أن المسلسل سيتناول صدى أوجاع الناس البسطاء أولئك الذين يصارعون بنبل كل التحديات المجتمعية والاقتصادية”، في إشارة إلى الأوضاع المزرية التي يعيشها السوريين جراء سنوات الحرب الطويلة، من تحديات اقتصادية واجتماعية ونفسية جمة.

وبدورها، أكدت الفنانة شكران مرتجى في تصريحات سابقة أن حلم الزواج من “الأستاذ جميل”، التي كانت تسعى إليه عندما لعبت دور “أمل” في مسلسل “جميل وهناء”، تحقق أخيرا في المسلسل الجديد “الفرسان الثلاثة”.

وأعربت مرتجى عن حماسها الشديد للعمل الذي جمعها مجددا مع أيمن زيدان، “لأنها كانت تتمنى أن يتعاونا في عمل كوميدي منذ زمن، حسب قولها، وأضافت “سعادة كبيرة وطار عقلي حين عرُض علي العمل، منذ زمن وأنا أتمنى أجتمع معه وتحققت الأمنية”.

وتلعب شكران مرتجى في ” الفرسان الثلاثة”، دور إيمان، زوجة أيمن زيدان بشخصية أبو عماد، ولديهما ثلاثة أبناء، وتدور الأحداث عن تفاصيل معركتهما الاجتماعية للوصول إلى حياة أفضل في ظل وجود خلافات بينهما.

Related posts

أحدث انتاجات السينما الفلسطينية في الدورة 16 من مهرجان هيوستن للسينما الفلسطينية

توقيت عرض أولى حلقات مسلسل “الجبل لحمر” على القناة الوطنية الأولى

حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب حامل ولم تنفصل عن حسام حبيب

root