كبار النجوم يغنون شارات مسلسلات رمضان 2022

يتنافس عدد من كبار نجوم الغناء على تقديم شارات مسلسلات رمضان بأصواتهم، في السباق المقرر انطلاقه مع بداية الشهر الكريم، خاصة أن تلك الأغاني تعيش حتى مع انتهاء عرض المسلسل، وفي موسم رمضان 2022 يغني كل من أنغام و نانسي عجرم وعلى الحجار شارات أعمال مختلفة.

وقد كشفت الفنانة نيللي كريم عن غناء الفنانة أنغام شارة مسلسلها الرمضاني “فاتن أمل حربى” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل. وأعلنت: “تتر مسلسل فاتن أمل حربى سيكون بصوت الرائعة أنغام.. قريبا في رمضان”.

وكشفت نيللي عن كلمات تتر المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، وكتبت :” أنا مش ضعيفة وليا في الحياة مطرح، مش قادرة أكون كومبارس على المسرح، مهما البخت باخ أو مال يكون زعلي ولا الزلزال على الكدبة، وعلى التزييف أنا مش ضعيفة”.

مسلسل “فاتن أمل حربى” من الأعمال المرتقبة في دراما رمضان هذا العام، وكشف برومو العمل الذي تم طرحه منذ أيام، والذي أظهر تعرض نيللى للقهر والضرب من زوجها قبل طلاقها منه وترددها على المحكمة للحصول على حقوقها في حضانة أبنائها.

وتعتمد أحداث المسلسل على عدد من الشخصيات الرئيسية، تتصدرها فاتن (نيللي كريم) التي تجسد دور موظفة في الشهر العقاري، وطليقها سيف (شريف سلامة) الذي يعمل مدير مصنع ملابس، وهالة صدقي وهي موظفة في الشهر العقاري وزميلة نيللي كريم في العمل، ومحمد الشرنوبي الذي يعمل مدرس أزهري، وخالد سرحان الذي يجسد دور قاض، ومحمد ثروت في دور محام.

مسلسل “فاتن أمل حربى” تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين.

من ناحية أخرى، يعود الفنان على الحجار، لغناء شارات المسلسلات، وذلك من خلال مسلسل “جزيرة غمام” للنجم طارق لطفى وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ويقدم شارة بداية ونهاية المسلسل، واجتمع الحجار ومؤلف العمل عبد الرحيم كمال والمخرج حسين المنباوي والشاعر إبراهيم عبد الفتاح، والملحن شادي مؤنس للاتفاق على تفاصيل الأغنية.

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام.

وكانت منصة  watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول للمسلسل، وكشف عن طبيعة الأحداث التي تدور في إطار صعيدي  في إحدى الجزر، ويتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات في إطار تشويقي مثير.

كما ستغني الفنانة نانسي عجرم شارة مسلسل “يوتيرن”، بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، الذي يعود بعد غياب استمر 12 عاما عن المشاركة في أعمال درامية، وفادية عبد الغني، وكريم قاسم، وعبير صبري، وصفاء الطوخي، وانتهت نانسي عجرم من تسجيل الشارة مؤخرا من ألحان عزيز الشافعي.

وكشفت منصة Watch it عن البرومو الدعائي الأول لمسلسل “يوتيرن” للنجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على 3 قنوات هي ON والحياة وCBC

وسيطر على البرومو حالة من الغموض والتشويق، كما كشف عن ارتكاب النجمة ريهام حجاج حادث قتل بالسيارة لسيدة، وظهر أيضا خلال البرومو كافة عناصر وأبطال العمل من بينهم الفنان الكبير توفيق عبد الحميد

المصدر: اليوم السابع

Related posts

العرض التونسي ” الڨبة ” يفتتح فعاليات المهرجان الثقافي الدولي للإنشاد بقسنطينة

لتنفيذ مشاريع إنسانية وخيرية جديدة ضمن منصة غيث الإنسانية “قلبي اطمأن” يطرح مركبة غيث بمزاد إلكتروني خيري تنظمه الإمارات للمزادات

Ra Mzi

المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات: عروض أفلام اليوم الأول

root