إيمي سميرغانم تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب (صور)

ردّت النجمة المصرية إيمي سمير غانم سريعا على شائعة ارتداء الحجاب واعتزال الفن، التي انطلقت من حساب ينتحل اسمها واستغل تواجدها مؤخرا في الحرم المكي لأداء مناسك العمرة، حيث قامت إيمي بنشر صورة لها تظهرها دون حجاب.

ونشرت  إيمي الصورة عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستغرام” دون تعليق، وظهرت فيها بشعرها منسدلا على كتفيها، وظهر من خلفية الصورة إنها لا زالت متواجدة في الأراضي المقدسة، حيث تمنت مؤخرا أن تقوم بالعمرة عسى أن تتمكن من مقاومة أحزانها بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

يذكر أن حساب ينتحل اسم إيمي على “انستغرام” قام بإعادة نشر صورة قديمة لها بالحجاب أثناء تأدية مناسك العمرة، وعلق على الصورة قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أنا قررت اتحجب ادعولي بالثبات”.

وشهدت الشهور الماضية انتشار شائعة اعتزال إيمي سمير غانم الفن، بعدما كشفت بنفسها عن فشلها في تجاوز أحزانها عقب وفاة والديها وعدم قدرتها على ممارسة حياتها بصورة طبيعية، واعترفت في المنشور الأخير بفشلها في تجاوز أحزانها على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، واعتذرت من جمهورها على ما تسببه لهم من “نكد” ولكنها أكدت أن تذكرها لمعاناة والديها أثناء المرض يدفعها للبكاء يوميا، وأشارت إيمي إلى إنها بحاجة لتأدية العمرة عسى أن يرتاح قلبها.

Related posts

أكثر من 300 ألف شخص زاروا معرض الكتاب

root

قريبا: هند صبري تنتهي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”

root

مهرجان قرطاج الدولي: عرض ثان لـ “عشاق الدنيا” لعبد الحميد بوشناق يوم 15 جويلية

root