المرسى : القبض على مروج مخدرات بمحيط معهد ثانوي

تمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمرسى، يوم 29 نوفمبر 2021، من القبض على شخص (من ذوي السّوابق العدليّة في مجال المخدّرات) على متن درّاجة ناريّة بمحيط إحدى المؤسّسات التّربويّة وبتفتيشه، تمّ حجز 453 قرصا مخدّرا ومبلغا ماليّا من العملة التّونسيّة ناهز 1500 دينارا وذلك في في إطار الحملات الأمنيّة بمحيط المؤسّسات التّربويّة للتّصدّي للجريمة بمختلف أنواعها وإيقاف العناصر المفتّش عنها والعناصر المورّطة في قضايا عدليّة خاصّة قضايا المخدّرات.

وفي السّياق ذاته، تمّ تنظيم حملة أمنية بمحيط بعض المؤسّسات التّربويّة بسوسة الشّماليّة، يوم 29 نوفمبر 2021، أسفرت عن تحرير 13 محضر التزام وحجز 03 درّاجات ناريّة.

هذا وتمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بقفصة، يوم 29 نوفمبر 2021، خلال تنظيمها لحملة أمنية بمحيط بعض المؤسّسات التّربويّة بالجهة، من إيقاف 03 أشخاص مفتّش عنهم وحجز 06 درّاجات ناريّة.

وفي سيدي بوزيد، تمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بالجهة، يوم 29 نوفمبر 2021، خلال حملة أمنية بمحيط بعض المؤسّسات التّربويّة بالجهة، من إيقاف 04 أشخاص مفتّش عنهم وتحرير 15 مخالفة مروريّة و10 محاضر عدليّة و03 محاضر جبائيّة وحجز درّاجتين ناريّتين.

Related posts

توزر: السيطرة على حريقين منفصلين بواحة حامة الجريد

18 الف طن من الزيت النباتي ستصل الى تونس في شهر سبتمبر المقبل

Ghada Trabelsi

نحو إحداث مركز إيواء للنساء ضحايا العنف وخليّة استقبال وإنصات وتوجيه