Avant Première
رياضة

طلبه البلي وأغراه خماخم بعقد جديد: البنزرتي يماطل النادي الصفاقسي

الرياضية – محمد علي

سبق وأن انفردنا على صفحاتنا منذ أسبوعين وأشرنا الى أن مدرب النادي الصفاقسي فوزي البنزرتي لا يرغب في مواصلة المسيرة مع الفريق في الموسم القادم وذكرنا حينها تفاصيل رفضه للعقد المقترح من المنصف خماخم وترك الأمر لما بعد السوبر ضد الترجي وخيّر التدريب “بالكلمة” كعادته.

 ونعود اليوم للموضوع بمعطيات جديدة، حيث كشفت مصادرنا من داخل الهيئة المديرة أن رئيس النادي قد جلس إلى البنزرتي بعد نهائي السوبر من أجل إقناعه بالمواصلة مع الفريق الموسم القادم، لكن يبدو أن البنزرتي قد تفاجأ بعديد التفاصيل التي تحول دون مواصلته مع الفريق رغم أنه كان متحمسا في البداية.

 “شيخ المدربين” رفض توقيع العقد المقترح بعد بعض التعديلات من هيئة النادي الصفاقسي والتي طرحت امتيازات جديدة، وحسب الأخبار الواردة على “الرياضية” فإن ابن الاتحاد رفض التوقيع من جديد بسبب بعض المسيرين الذين وصفهم بالسماسرة داخل النادي وخير الانسحاب ضمنيا في شكل مهلة للتفكير في مستقبله مع النادي ودراسة بعض العروض القادمة. من جهة أخرى علمنا أن “البنزرتي” سيكون الحل الثاني في الاتحاد المنستيري في صورة مغادرة لسعد الشابي قبل بداية الموسم الجديد، رغم أن أحمد البلي مازال متمسكا بالشابي لمواصلة المسيرة مع الاتحاد، وهذا يبقى مستبعدا في الفترة الحالية لكنه مازال مطروحا كحل ثان حسب ما ذكرته مصادرنا.

Related posts

في لقطة فريدة : لسعد جردة يراقب لاعبي المنستير بسيارته الخاصة

islem islem

بعد بية: شرف الدين يسحب البساط نهائيا من تحت قدمي العميري.. وحدّة يتكفل بملفات التجديد

islem islem

واصل توهجه وإشعاعه في إيطاليا: كرستيانو رونالدو.. اسطورة أثبت ان العمر مجرد رقم

islem islem